جميع المباريات

إعلان

خطوة مفاجئة.. مدرب توتنهام يتصل بكوتينيو

كوتينيو

كوتينيو

يبدو أن البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب برشلونة الإسباني، أصبح قريبا من العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما كشفت تقارير أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام اتصل باللاعب.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس"، الثلاثاء، إن بوكيتينو اتصل بكوتينيو في محاولة لإقناعه بالانتقال إلى توتنهام هذا الصيف، بالتزامن مع تقارير أخرى أشارت إلى اقتراب اللاعب من الانتقال إلى آرسنال الإنجليزي.

وأضافت الشبكة أن نادي توتنهام يعد الخيار المفضل لتأمين صفقة إعارة كوتينيو خلال الميركاتو الجاري، حيث يريد برشلونة التخلص من اللاعب بعد ضم الفرنسي أنطوان جريزمان بجانب رغبة نيمار في العودة إلى البارسا.

جاء هذا في الوقت الذي كشفت فيه تقارير صحفية إسبانية أن مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع كريستيان إيريكسن لاعب وسط توتنهام، من أجل تعويض الرحيل المحتمل للنجم الفرنسي بول بوجبا هذا الصيف.

وكان كوتينيو سبق له العمل تحت قيادة بوكيتينو عندما كان مديرا فنيا لنادي إسبانيول الإسباني عام 2012، واستمر اللاعب مع الفريق ستة أشهر على سبيل الإعارة أحرز خلالها خمسة أهداف في 16 مباراة.

يُذكر أن برشلونة تعاقد مع صاحب الـ27 عامًا في يناير 2018 مقابل 142 مليون جنيه إسترليني كأغلى لاعب في تاريخ البارسا، بعد قضاء تجربة مميزة في بريميرليج بقميص ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن