شاهد كل المباريات

إعلان

نيمار: رونالدينيو "عبقري".. وروبيرتو دخل التاريخ بسبب باريس

نيمار

نيمار

قال البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي إنه محب لمواطنه رونالدينيو نجم برشلونة الأسبق، كما لفت إلى أن زميله السابق سيرجي روبيرتو دخل تاريخ البلوجرانا بسبب هدفه في مرمى النادي الباريسي.

نيمار استعرض لحظات "ريمونتادا" برشلونة -فريقه السابق- أمام باريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا نسخة 2017 /2016.

برشلونة خسر في لقاء الذهاب برباعية نظيفة خارج ملعبه ونجح في تسجيل 6 أهداف لهدف في لقاء العودة ليتأهل إلى ربع نهائي البطولة.

الهدف السادس الذي سجله سيرجي روبيرتو تسبب في تأهل الفريق الكتالوني بعدما تعقد الموقف وسجل باريس هدفه الوحيد.

وخلال تسجيل فيلم وثقائي مكون من 9 فصول لسلسة تُسمى "The Make Of" قال نيمار: "لقد أتاحت لنا ركلة الجزاء (الهدف الخامس) إمكانية وقوة لتسجيل الهدف السادس".

وأضاف: "الهدف الأكثر تأثيرًا في تلك المباراة هو هدف سيرجي روبرتو، لقد كان هدف التأهل، الهدف الذي سيذكره التاريخ وأنا سعيد لأنني شاركت في ذلك النجاح".

وتابع: "أعتقد أنه كان أحد أهم الأهداف في تاريخ نادي برشلونة".

كما تطرق نيمار للحديث عن مواطنه رونالدينيو وقال: "لطالما كنت معجبًا به، كنت أحاول دائمًا أن أبدو مثله عندما كنت في الملعب وأضيف تلك الشخصية على طريقة لعبي".

وأتم: "لقد كان عبقريًا ، أعظم فنان كرة قدم".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`2

هذه المباراة مؤجلة من دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، وسيلتقي الفائز من الاهلي وبيراميدز مع حرس الحدود في دور الثمانية من كأس مصر