شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. برشلونة يحول تأخره إلى انتصار كبير على ريال بيتيس في ليلة الأهداف الرائعة بالليجا

جريزمان

برشلونة وريال بيتيس

حقق نادي برشلونة الإسباني أول فوز في الليجا بعد تجاوز ريال بيتيس بنتيجة 5-2 في الجولة الثانية من الدوري الإسباني التي أقيمت اليوم الأحد على ستاد كامب نو.

وحصل برشلونة على أول 3 نقاط في الدوري الإسباني هذا الموسم بحملته من أجل الدفاع عن اللقب ليصبح في المركز التاسع، وبقى ريال بيتيس بدون نقاط في المركز الـ18.

وتكون تشكيل برشلونة الذي بدأ المباراة من: تير شتيجن، نيلسون سيميدو، بيكيه، سيرجيو بوسكيتس، رافينيا، لينجليه، جريزمان، جوردي ألبا، سيرجي روبيرتو، فرانكي دي يونج، كارلوس بيريز.

أحداث المباراة

تقدم نبيل فقير لاعب ريال بيتيس هدف التقدم في الدقيقة 16 بعدما استقبل بينية رائعة وصوب يسارية أرضية رائعة على يسار تير شتيجن عرفت الطريق نحو الشباك.

أهدر رافينيا فرصة التعادل لصالح برشلونة في الدقيقة 38 من عمر المباراة بعدما حصل على تمريرة من جوردي ألبا في مواجهات المباراة لكن تسديدته خرجت إلى ضربة ركنية.

وتعادل جريزمان لصالح برشلونة في الدقيقة 42 بعدما استقبل عرضية لعبها سيرجي روبيرتو من الجانب الأيمن بتصويبة مباشرة على المرمى سكنت الشباك.

وأبدع انطوان جريزمان بتسجيل الهدف الثاني له ولبرشلونة في الدقيقة 50 من عمر المباراة، بعدما صوب كرة مقوسة من خارج منطقة الجزاء أتت على يمين حارس المرمى لتحتضنها الشباك.

ولم ينتظر برشلونة كثيرًا، واستطاع كارلوس بيريز أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 57 من تصويبة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء بكرة يسارية على يمين حارس المرمى.

أحرز جوردي ألبا الهدف الرابع لصالح برشلونة في الدقيقة 61 بعدما حصل على بينية رائعة من سيرجيو بوسكيتس واستلمها بشكل رائع ثم صوبها رائعة تجاه القائمة البعيد.

وأحرز أرتور فيدال الهدف الخامس برشلونة في الدقيقة 77 من عمر المباراة بعدما استقبال تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء صوبها من لمسة واحدة في شباك ريال بيتيس.

وقلص لورين النتيجة لصالح ريال بيتيس في الدقيقة 79 بعدم صوب كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت في الزاوية اليسرى للمرمى.

واكتفى الفريقان بما سجلاه من أهداف رائعة لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 5-2، ويحقق أول 3 نقاط في الموسم.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات