شاهد كل المباريات

إعلان

موندو ديبورتيفو: هل يناقش برشلونة ضم مبابي بدلا من نيمار؟

مبابي

نيمار ومبابي

"هل من الجيد العودة لمفاوضات ضم نيمار مجددا أم إغراء النجم الصاعد كيليان مبابي؟"، هكذا تسائلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" التابعة لبرشلونة، معددةً مزايا التعاقد مع الموهبة الفرنسية بدلا من زميله البرازيلي الذي تعثرت عودته للبارسا.

وكان نادي برشلونة دخل في مفاوضات جادة مع باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة للتعاقد مع نيمار، إلا أن المفاوضات لم يُكتب لها النجاح بين الناديين، ليبقى صاحب الـ27 عاما في صفوف "PSG".

وعنونت الصحيفة الكتالونية عبر غلافها: "نيمار أو مبابي"، مؤكدةً أنه تتم داخل النادي مناقشة فكرة تقديم عرض للفرنسي لعدة أسباب، أبرزها أنه أصغر من نيمار، قليل الإصابات، ولن يولد انقسامًا بين النادي والمشجعين.

وأضافت "موندو ديبورتيفو" أنه إذا كانت مهمة استعادة نيمار مستحيلة، يمكن لبرشلونة إخراج مبابي من باريس سان جيرمان قبل نهاية عقده في يونيو 2022، بعد انتقاله إلى "حديقة الأمراء" مع نيمار في صيف 2017.

وأشارت إلى أن هناك أشخاص ذوو ثقل في النادي يعتقدون أن تجربة مبابي أفضل نيمار، خاصةً أنه سيتم الـ21 عاما في 2020 ولن يلقى رفضا من الجماهير، خاصةً أن رحيل البرازيلي عن برشلونة في 2017 لم يغفر له البعض.

ولفتت الصحيفة في ختام تقريرها إلى ما أسمته بـ"المستعمرة الفرنسية" داخل برشلونة، بوجود الخماسي أنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي وكليمو لينجليه وصامويل أومتيتي وجان كلير توديبو، بجانب إريك أبيدال، المدير الرياضي للبلوجرانا.

يُذكر أن مبابي يرتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد في المستقبل، إلا أن اللاعب لم يكن لديه مانع في الانضمام إلى برشلونة عام 2017 وكان يرى الانتقال لـ"كامب نو" خيارا جيدا بعد رحيله عن موناكو، قبل أن يوقع "PSG" مع بطل العالم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات