جميع المباريات

إعلان

زيدان: هازارد أصبح جاهزا لمواجهة ليفانتي

هازارد

هازارد

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن مهاجمه البلجيكي ايدن هازارد سيكون جاهزا لخوض مباراة الفريق أمام ليفانتي في مسابقة الدوري الإسباني والمقرر إقامتها غدا السبت.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة قبل مباراة الغد: "لقد كان يعاني من الإصابة طوال ثلاثة أسابيع وعاد قبل أسبوع إلى التدريبات مع المجموعة، نتوق لرؤية هازارد ولكن يجب أن نتحلى بالهدوء، لقد بات جاهزا وأنا المسؤول عن تحديد دقائق اللعب له".

واعترف زيدان أن العودة إلى العمل مرة أخرى عقب انتهاء فترة التوقف الدولي أمر معقد للغاية، وأضاف قائلا: "نعلم جميعا الموقف، لا نشعر بالارتياح، ولكن هذا هو الواقع، المنافس كان لديه 15 يوما من أجل تجهيز نفسه".

وتحدث زيدان أيضا عن إصابة لاعب فريقه، الكرواتي لوكا مودريتش، خلال مشاركته الأخيرة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2020، حيث أردف قائلا: "لقد لعب لوكا مباراتين في غضون ثلاثة أيام، أتمنى أن يتعافى سريعا، علينا أن نتقبل فكرة إصابته واحتمالية عدم مشاركته في مباراة الغد".

وتابع: "فقدنا لوكا ولكن الفريق موجود، لا توجد هناك تغييرات أخرى، كل لاعب سيحصل على فرصته، غدا سنبدأ المباراة بـ 11 لاعبا يتمتعون بجاهزية جيدة".

وفي الوقت نفسه، أعرب زيدان عن قلقه من الإصابات العديدة التي اجتاحت صفوف ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة، وأكمل قائلا: "جميع الأندية لديها مشكلات من هذا النوع، وخاصة في بداية الموسم، عندما يكون لديك العديد من اللاعبين الدوليين، فسيكون هناك لاعبون لا يتوقفون أبدا، أثق في الأشخاص الذين يعملون هنا، إنهم الأفضل، أتمنى ألا أن يتعرض لاعبون أخرون للإصابة بعد لوكا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن