شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. الظهور الأول لهازارد.. ريال مدريد يحقق انتصاراً صعباً على ليفانتي

حقق نادي ريال مدريد انتصاراً هاما على نظيره ليفانتي بنتيجة (3-2) ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا الإسبانية.

وشهدت المباراة الظهور الأول للنجم البلجيكي إيدين هازارد الذي شارك في المباراة بدلاً من كاسيميرو.

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 8 في المركز الثاني مؤقتاً، بينما توقف رصيد ليفانتي عند النقطة 5 في المركز 6.

ملخص المباراة

جاء التهديد الأول في المباراة عن طريق كريم بنزيما الذي استلم كرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 2، وقام بتسديد كرة أرضية قوية ولكن حارس ليفانتي تصدى لها.

وسدد توني كروس كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 16، ولكن تألق حارس ليفانتي وتصدى لها، لتعود مرة أخرى لكروس الذي قام بتسديد الكرة مرة أخرى ولكن الكرة ارتطمت بدفاع الفريق وتحولت الكرة إلى ضربة ركنية.

وتألق حارس مرمى ليفانتي بعدما تصدى لتسديدة قوية من كريم بنزيما في الدقيقة 19 من زمن اللقاء، وحولها لضربة ركنية.

وكاد لوكاس فاسكيز أن يسجل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 21 بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة خطيرة ولكنها ارتطمت بالقائم وتحولت لخارج الملعب.

وترجم كريم بنزيما خطورة ريال مدريد على مرمى ليفانتي، بهدف في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، بعدما تلقى كرة عرضية من كارفاخال وحولها برأسية قوية داخل شباك ليفانتي.

وفي الدقيقة 31 من زمن اللقاء، تلقى كريم بنزيما تمريرة رائعة من خاميس رودريجيز داخل منطقة الجزاء، ليقوم بمراوغة مدافع ليفانتي ويسجل الهدف الثاني للنادي الملكي.

وبعد عمل جماعي رائع بين لاعبي ريال مدريد، استطاع كاسيميرو من تسجيل الهدف الثالث للنادي الملكي في الدقيقة 40، بعدما تلقى تمريرة رائعة من فينيسيوس، لينفرد أمام حارس ليفانتي ويسدد الكرة بيسراه في الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني، استطاع ليفانتي تقليص النتيجة عن طريق بورخا مايورال مهاجم ليفانتي، بعد هجمة مرتدة رائعة، تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة ليسدد الكرة على يمين الحارس كورتوا.

وأهدر بنزيما فرصة إحراز الهاتريك بعدما منع القائم تسديدة قوية منه بعد مراوغته لمدافع ليفانتي في الدقيقة 56.

وأجرى زيدان التبديل الأول في المباراة في الدقيقة 60 من زمن اللقاء، بإشراك إيدين هازارد بدلاً من كاسيميرو، ليشارك للمرة الأولى مع ريال مدريد رسمياً، ودخل ميليتاو بدلاً من سيرجيو راموس.

ورفض حكم المباراة احتساب هدفاً لريال مدريد عن طريق فينيسيوس، بداعي التسلل على خاميس رودريجيز الذي مرر له الكرة في الدقيقة 62، وعاد الحكم لتقنية الفيديو ليتأكد من قراره ويحستب الكرة تسللاً على النادي الملكي.

وكاد هازارد أن يوقع على أول أهدافه مع ريال مدريد بعدما أخذ الكرة وراوغ مدافعي نادي ليفانتي وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 66 ولكن الحارس تصدى للكرة وحولها لضربة ركنية.

وقلص جونزالو ميليرو لاعب ليفانتي، النتيجة لفريقه في الدقيقة 75، بعدما حول كرة عرضية برأسية داخل شباك كورتوا.

وأنقذ كورتوا حارس الريال مرماه من هدف التعادل في الدقيقة 90 من عمر اللقاء بعدما تصدى لكرة رأسية من مدافع ليفانتي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات