جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. أشبيلية يستغل سقوط أتليتكو مدريد ويصعد لصدارة الليجا

أشبيلية

أشبيلية

ارتقى أشبيلية إلى صدارة الدوري الإسباني، عقب فوزه الصعب 1 / صفر على مضيفه ديبورتيفو ألافيس اليوم الأحد في المرحلة الرابعة للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز إسبانيول على مضيفه إيبار 2 / 1.

وارتفع رصيد أشبيلية إلى عشر نقاط في الصدارة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، الذي تلقى خسارة مفاجئة صفر / 2 أمام مضيفه ريال سوسييداد أمس السبت.

في المقابل، تجمد رصيد ألافيس عند خمس نقاط في المركز العاشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

ويدين الفريق الأندلسي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه خوان جوردان، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 37.

وبهذا الفوز، صالح أشبيلية جماهيره التي شعرت بالإحباط عقب تعادل الفريق 1 / 1 أمام ضيفه سيلتا فيجو في المرحلة الماضية للمسابقة.

من جانبه، واصل إيبار نتائجه السيئة في الدوري الإسباني لكرة القدم وسقط في فخ الهزيمة 1 / 2 أمام ضيفه اسبانيول في وقت سابق اليوم، ليتأزم موقفه مبكرا في مؤخرة جدول المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل إيفان راميس هدف التقدم لإيبار في الدقيقة 58 ولكن اسبانيول رد بقوة وأحرز هدفين عن طريق فاكوندو فيريرا وإستيبان جرانيرو في الدقيقتين 76 و79 .

وتخلص اسبانيول من دوامة النتائج الهزيلة وحقق انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم ليرفع رصيده إلى أربع نقاط ويقفز إلى المركز السادس عشر وتجمد رصيد إيبار عند نقطة واحدة من أربع مباريات ليتراجع إلى المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وأنهى اسبانيول المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعبه البرازيلي نالدو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

لمشاهدة هدف أشبيلية.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن