شاهد كل المباريات

إعلان

وسط غياب "نجومه".. كيف يظهر ريال مدريد في أولى جولاته بالأبطال؟

زيدان

زيدان

في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء ستتجه الأنظار إلى ملعب بارك دي برينس في فرنسا لمتابعة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان التي تقام في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يدخل ريال مدريد المباراة تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي سيواجه العديد من الأزمات بشأن التشكيل الأنسب للفريق الملكي خاصة في ظل غياب العديد من نجوم الفريق أبرزهم سيرجيو راموس، لوكا مودريتش ومارسيلو.

زيدان ضم 19 لاعبًا في قائمة الملكي هم (كورتوا – أريولا – ألتوبي - كارفاخال – ميليتاو – أودريوزولا – فاران – ميندي - لا فوينتي - كروس – كاسيميرو – خاميس رودريجيز - هازارد – بنزيما – بيل – فاسكيز – يوفيتش – فينيسيوس – رودريجو).

وغاب عن القائمة كل من مارسيلو، سيرجيو راموس، ناتشو، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي، ماركو أسينسيو، إيسكو، إبراهيم دياز، ماريانو لأسباب مختلفة.. فكيف سيبدأ الملكي مباراته الأولى بالابطال؟

في الخط الخلفي سيواجه زيدان أول أزماته احيث يغيب قائد الفريق سيرجيو راموس بسبب الإيقاف، وقد تكون فرصة جيدة لمنح الثقة للوافد الجديد إلى قلعة برنابيو إيدير ميليتاو لشغل مركز قلب الدفاع.

في الناحية اليسرى قد يعتمد "زيزو" على خدمات فيرلاند ميندي -القادم من صفوف أولمبيك ليون الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية- لتعويض غياب مارسيلو الذي تعرض للإصابة في العنق.

وفي خط الوسط أمام زيدان خيار الدفع بالثلاثي كاسيميرو، توني كروس وخاميس رودريجيز، على أن يشغل مركز الجناحين لوكاس فاسكيز وجونيور فنيسيوس مع الاحتفاظ بايدين هازارد كورقة رابحة على مقاعد البدلاء يمكن الدفع بها خلال المباراة، بينما يقود كريم بنزيما خط الهجوم.

وفيما يلي التشكيل المتوقع لريال مدريد:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفخال، ايدير ميليتاو، رافاييل فاران، فيرلاندي ميندي

خط الوسط: كاسيميرو، توني كروس، خاميس رودريجيز

خط الهجوم: لوكاس فاسكيز، جونيور فينسيوس، كريم بنزيما

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات