جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مشاركة ميسي لا تشفع.. برشلونة ينهار بثنائية أمام غرناطة "المتصدر"

برشلونة

برشلونة

واصل برشلونة تعثره خارج الأرض وسقط بثنائية نظيفة أمام مضيفه غرناطة في المباراة التي أقيمت على ملعب "نويفو لوس كارمينيس" مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

واستمر برشلونة بلا أي فوز خارج أرضه للمباراة الثالثة على التوالي في بداية هذا الموسم في الدوري الإسباني، وهو ما يتحقق للمرة الأولى منذ موسم (1994-95) تحت قيادة المدرب الراحل يوهان كرويف.

وجمع برشلونة 7 نقاط من خمس مباريات لعبها في الليجا ليحتل المركز السابع، بينما رفع غرناطة رصيده إلى 10 نقاط ليرتقي إلى صدارة جدول ترتيب الليجا بشكل مؤقت، انتظارا لما ستسفر عنه مباراة إشبيلية وريال مدريد غدا.

وتعد هذه الخسارة هي الثانية لبرشلونة في الدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة، وبفارق نقطة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يحتل المركز الخامس بفارق ثمانية نقاط.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: تير شتيجن - سيميدو - بيكيه - لينجليه - فيربو - دي يونج - روبيرتو - راكيتيتش - بيريز، جريزمان، سواريز، قبل أن يشارك كل من ليونيل ميسي وأنسو فاتي وأرتورو فيدال في الشوط الثاني.

افتتح غرناطة التسجيل مبكرا بعد مرور دقيقة واحدة من عمر اللقاء، بعدما استغل لاعبو غرناطة خطأً من الظهير الأيسر جونيور فيربو وتذهب الكرة إلى رامون عزيز الذي أودعها برأسه داخل شباك برشلونة.

وبين شوطي المباراة، أشرك المدرب إرنستو فالفيردي الثنائي ليونيل ميسي وأنسو فاتي بدلا من جونيور فيربو وكارليس بيريز.

وفي الدقيقة الـ66، ضاعف غرناطة النتيجة من ركلة جزاء احتسبها الـ"VAR" بعدما لمس البديل أرتورو فيدال الكرة بيده، وسجل فاديلو الهدف بعدما سدد الكرة أرضية في الزاوية اليمنى للحارس تير شتيجن.

يذكر أن برشلونة لم يسدد سوى كرة وحيدة على مرمى غرناطة، والتي جاءت عن طريق ليونيل ميسي حيث تمكن الحارس من التصدي لها.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن