جميع المباريات

إعلان

"7 هزائم".. ريال مدريد يعاني من عقدة "سانشيز بيزخوان" في الليجا

ريال مدريد

ريال مدريد - صورة أرشيفية

يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفاً على نظيره إشبيلية في العاصمة الأندلسية، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ويدخل ريال مدريد المباراة للاستفادة من خسارة غريمه التقليدي برشلونة بعد خسارته من غرناطة بثنائية نظيفة مساء أمس السبت، ومن أجل اعتلاء صدارة جدول الليجا منفرداً لأول مرة هذا الموسم.

ويحتل ريال مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، بينما يقع الفريق الأندلسي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

ولكن تواجه النادي الملكي مشكلة كبيرة، حيث تقام المباراة على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل نادي إشبيلية، وهو الملعب "العقدة" بالنسبة لريال مدريد خلال أخر 10 مواسم في الليجا.

وتكبد الميرينجي 7 هزائم خلال أخر 10 مباريات له على ملعب "سانشيز بيزخوان".

وحقق ريال مدريد 3 انتصارات فقط خلال الـ10 مباريات التي لعبها في الليجا، كان أخر انتصار للنادي الملكي على هذا الملعب في موسم 2014-2015، عندما حقق الميرينجي الفوز بنتيجة (3-2).

وفي أخر 4 زيارات لريال مدريد لملعب "سانشيز بيزخوان" لم يعرف النادي الملكي أي فوز على النادي الأندلسي الذي يُعد عقدة له طوال المواسم الأخيرة في الليجا الإسبانية.

وأمام زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، تحدٍ من أجل تحقيق أول فوز له كمدير فني على ملعب "سانشيز بيزخوان" اليوم الأحد، حيث خاض مباراتين على هذا الملعب خلال ولايته الأولى للفريق ولكنه هُزم في كلتاهما بنتيجة (2-1) و(3-2) على التوالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن