جميع المباريات

إعلان

"ليس لديّ مشكلة".. تشافي يبدي ترحيبًا بتدريب برشلونة ويكشف سبب أزمة الفريق

تشافي

تشافي

أبدى تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري الحالي ولاعب برشلونة الاسبق ترحيبًا بتولي القيادة الفنية للبلوجرانا في حالة رحيل ايرنستو فالفيردي، كما تطرق للحديث عن الأزمة التي يعاني منها الفريق الكتالوني مؤخرًا.

برشلونة حقق أسوأ انطلاقة له في الدوري الإسباني منذ موسم 1994/1995، بعدما جمع 7 نقاط فقط في أول 5 جولات بالليجا (فاز في اثنين وتعادل في واحدة وخسر في اثنين)

وبحسب ما ذكرته ديلي ميل فإن تشافي يعتقد أنه قادر على قيادة زملائه السابقين وتحقيق نتائج جيدة.

وخلال تصريحات لـ Ara الإسبانية نقلتها ديلي ميل قال تشافي: "لا أعرف إذا كان هناك فرصة لتدريب برشلونة أم لا، أكثر ما يقلقني حاليًا هو الظهور بشكل جيد هنا مع السد القطري، الفوز بالبطولات واكتساب خبرات من الأخطاء لتفاديها في المستقبل".

وأضاف: "ليست لدي مشكلة في تدريب زملائي السابقين، أعرف ميسي جيدًا، كذلك لويس سواريز،سيرجو بوسكيتس، خوردي ألبا، جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو.

وتابع: "أعلم كيف يتدربون جيدًا، قدرتهم على قيادة الفريق، آمل كمدير فني امتلاك 3، 5 أو 10 لاعبين مثلهم".

وواصل البالغ من العمر 39 عامًا حديثه قائلًا: "ميسي لاعب إذا أقنعته فإنه يمكن أن يكون مدافعًا رائعًا، لديه السرعة الجسدية والعقلية، يمتلك كل شيء، إذا قمت بإقناعه بالركض ، فما الذي سيفعله الآخرون؟ سوف يركضون مرتين".

وقال تشافي "مشكلة برشلون تمكن من خط الوسط الذي يعاني على المستوى الدفاعي، دور المدرب مهم ، لكن من دون اللاعبين لن يقدم شئ".

جدير بالذكر أن تشافي قاد السد القطري للوصول إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا ويستعد لمواجهة الهلال السعودي في الأول من أكتوبر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن