شاهد كل المباريات

إعلان

ريال مدريد ينفرد بصدارة "لاليجا" بعد إسقاط أوساسونا بثنائية

جونيور، ريال مدريد، الريال

جونيور سجل الهدف الأول

انفرد فريق ريال مدريد بصدارة الدوري الإسباني "لا ليجا" بعد الفوز على فريق أوساسونا بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة السادسة في المسابقة.

ريال مدريد رفع رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد، بينما ظل برشلونة في المركز الخامس برصيد 10 نقاط.

ملخص المباراة

باغت الضيوف أصحاب الأرض في الدقائق الأولى بهجمة مرتدة سريعة انتهت بعرضية داخل منطقة الجزاء لكن دفاع ريال مدريد نجح في التعامل معها لتمر بسلام على مرمى كورتوا.

بعد ذلك سيطر الفريق الملكي على الكرة في وسط الملعب وحاول إرسال العرضيات من الجهة اليمنى لكن دفاع أوساسونا تسبب في إفساد كل المحاولات البيضاء لتسجيل هدف مبكر.

وكاد ريال مدريد أن يتقدم في الدقيقة 18 بعد عرضية أرضية من الجهة اليمنى حولها مدافع أوساسونا عن طريق الخطأ باتجاه مرماه لكن الحارس تصدى بنجاح.

وأرسل كروس قذيفة من خارج منطقة الجزاء بيسراه في الدقيقة 19 في محاولة جديدة للتسجيل لكن كرة الألماني مرت إلى جوار القائم الأيسر بقليل.

وبعد محاولات مدريدية نجح جونيور في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 36 بعد كرة وصلته على حدود منطقة الجزاء ليرسل قذيفة بيمناه عانقت الشباك ليبكي ويحتفل.

وكان يوفيتش قريباً من التسجيل في الدقيقة 49 بعد كرة وصلته داخل منطقة الجزاء لينفرد ويسدد كرة قوية بيسراه لكنها علت العارضة بقليل لتضيع فرصة الهدف الثاني.

وعاد يوفيتش ليعوض الفرصة الضائعة في الدقيقة 58 ليسجل الهدف الثاني من انفراد تام بعد تمريرة تلقاها من فاسكيز، ليحتفل بالهدف قبل أن تتدخل تقنية الفيديو لتلغي الهدف بداعي التسلل.

ونجح البرازيلي رودريجيو في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 73 بعد كرة وصلته داخل منطقة الجزاء لينفرد ويسدد قذيفة أرضية بيسراه مرت إلى الشباك ليعلن مضاعفة النتيجة لفريقه.

ولم يحاول الضيوف تقليص الفارق في الدقائق الأخيرة ليظل تقدم ريال مدريد بثنائية نظيفة حتى صافرة النهاية، ليصعد إلى قمة جدول الترتيب منفرداً.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات