جميع المباريات

إعلان

بالفيديو..ريال مدريد يُحافظ على صدارة الليجا برباعية في غرناطة

ريال مدريد

ريال مدريد

حقق نادي ريال مدريد الإسباني انتصاراً صعباً على نظيره غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وافتتح كريم بنزيما النتيجة للنادي الملكي في الدقيقة 2، قبل أن يُضيف هازارد الهدف الثاني في الدقيقة 46.

وأضاف لوكا مودريتش الهدف الثالث للملكي في الدقيقة 61، قبل أن يقلص داروين ماخيس النتيجة لغرناطة في الدقيقة 69.

وعاد دوارتي ليقلص النتيجة مرة أخرى في الدقيقة 77 لصالح غرناطة، ولكن قتل خاميس رودريجيز المباراة بهدف رابع في الدقيقة 93.

وبهذا الفوز حافظ ريال مدريد على صدارته لجدول ترتيب الليجا برصيد 18 نقطة، بينما توقف رصيد غرناطة عند النقطة 14.

ملخص المباراة

دخل ريال مدريد أجواء المباراة سريعاً، وبعد دقيقتين من بداية اللقاء، استطاع كريم بنزيما أن يسجل الهدف الأول بعد هجمة مرتدة سريعة استغلها جاريث بيل ليلعب كرة عرضية أرضية رائعة تلقاها بنزيما ويحولها في شباك حارس غرناطة.

وأهدر كارفاخال فرصة الهدف الثاني في الدقيقة 10 من زمن اللقاء، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء بعد عدة تمريرات بين لاعبي النادي الملكي، ليسدد كارفاخال الكرة على المرمى ولكن تصدى لها الحارس.

وتواصل مسلسل إهدار الفرص من جانب لاعبي ريال مدريد، بعدما تلقى فالفيردي كرة عرضية من بنزيما حولها برأسية ضعيفة للمرمى في الدقيقة 16، ولكن تمكن الحارس من التصدي لها.

وعاد كارفاخال ليُهدر فرصة أخرى في الدقيقة 26، بعدما تلقى تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء، ولكن حارس مرمى غرناطة تألق وحول الكرة لضربة ركنية.

وأجرى زيدان التبديل الأول الاضطراري بخروج توني كروس للإصابة ودخول لوكا مودريتش في الدقيقة 33.

وعرفت الدقيقة 38 من زمن اللقاء، الخطورة الاولى من جانب فريق غرناطة، بعدما سدد بويرتاس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكنها مرت بجانب مرمى الحارس أريولا.

وسجل هازارد الهدف الثاني في المباراة والأول له منذ انضمامه لريال مدريد خلال هذا الصيف قبل انتهاء الشوط الأول، بعدما تلقى تمريرة من فالفيردي، ليضع الكرة من أعلى حارس المرمى بطريقة فنية رائعة.

واستطاع لوكا مودريتش أن يُضاعف النتيجة لصالح ريال مدريد إلى 3 أهداف، بعدما تلقى تمريرة رائعة من هازارد خارج منطقة الجزاء، ليقوم الكرواتي بتسديد كرة قوية سكنت شباك حارس غرناطة في الدقيقة 61.

وتحصل فريق غرناطة على ركلة جزاء بعدما تسبب أريولا حارس ريال مدريد في ارتكاب مخالفة على لاعب غرناطة، وقام داروين بتسديد ركلة الجزاء على يمين حارس ريال مدريد لتسكن الشباك ويقلص الفارق.

وأهدر راموس فرصة الهدف الرابع في الدقيقة 73 من زمن اللقاء، بعدما تلقى كرة عرضية من ركلة ركنية قابلها برأسية قوية ولكن الحارس تصدى لها وحولها لركنية.

وأنقذ فاران مرمى ريال مدريد من الهدف الثاني بعدما أخرج كرة ساقطة من على خط المرمى في الدقيقة 76.

وتلقى النادي الملكي الهدف الثاني بعد ركلة ركنية لعبها لاعب غرناطة ليحولها فيكتور دياز برأسية لدوارتي الذي سدد الكرة داخل شباك أريولا.

وفي الدقيقة 86 أهدر كريم بنزيما فرصة جديدة بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء بعدما تلقى تمريرة رائعة من خاميس رودريجيز ولكن حولها الحارس لركلة ركنية.

وبعد هجمة مرتدة رائعة من لاعبي ريال مدريد، استطاع خاميس رودريجيز من قتل المباراة بعد تمريرة عرضية أرضية من ألفارو أودريوزولا مرت من مدافعي غرناطة ووصلت لخاميس الذي سدد الكرة معلناً عن الهدف الرابع قبل نهاية المباراة.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن