شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سولشاير مُهدد.. ومطاردة كوليبالي.. ورحيل بيل

سولشاير

سولشاير

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ميرور

سولشاير يفقدها

يُكافح النرويجي أولي جونار سولشاير من أجل الحفاظ على مهمته في تدريب مانشستر يونايتد وتجنب قرار الإقالة.

الفريق بات مضطرباً وغاضباً بعد اتهامات المدرب للاعبين بعدم التركيز في المباريات، بالإضافة إلى هجوم اللاعبين السابقين مثل فان بيرسي وإينس لأسلوب النرويجي.

ديلي ميل

ديلي آلي يستخدم يوجا في التأهيل

يستخدم ديلي آلي لاعب توتنهام هوتسبير رياضة اليوجا خلال عمليات التأهيل استعداداً للعودة من الإصابة.

ديلي آلي عانى من 4 إصابات في الركبة خلال عام ونصف، وهو ما يجعله حريصاً هذه المرة في توقيت العودة.

يونايتد يطارد كوليبالي

يطارد مانشستر يونايتد اللاعب كاليدو كوليبالي مدافع نابولي لدعم صفوفه خلال يناير المقبل.

ويسعى مانشستر يونايتد أيضاً للتعاقد مع اللاعب ديكلان رايز من أجل العودة من جديد للمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

ذا صن

نورويتش قد يُقيل سولشاير

اتفقت إدارة مانشستر يونايتد على إقالة سولشاير إذ اتعرض للهزيمة من نورويتش سيتي في المباراة التي تلي مواجهة ليفربول في البريميرليج.

وفي حالة الهزيمة بنتيجة كبيرة وبصورة سيئة من ليفربول فإن قرار الإقالة قد يصدر قبل مواجهة الكناري.

الصحافة الإسبانية

سبورت

بيل يفكر في الرحيل

يبدو أن الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، مازال يٌفكر في الرحيل عن الملكي خلال الفترة المقبلة.

وبحسب تقرير بالصحيفة الإسباني، فإن بيل شعر بالغضب لعدم مشاركته في مباراة فريقه الأخيرة بدوري أبطال أوروبا أمام كلوب بروج، ويعمل وكيل أعماله في الوقت الحالي على إيجاد عرض مناسب للاعب من أجل تغيير الأجواء.

جاريث بيل يشعر بعدم وجود دعم قوي له في ريال مدريد رغم ما يقدمه من مستويات في الفترة الأخيرة، بجانب شعوره بأن زيدان يعامله بشكل غير لائق.

جريزمان لا يعيش أزمة

أكد المدافع الفرنسي كليمونت لينجليت لاعب نادي برشلونة الإسباني، أن مواطنه أنطوان جريزمان، لا يعاني أي أزمات.

وأشار المدافع في تصريحاته "جريزمان عانى فقط من تغيير مركزه، لكنه يعمل بشكل قوي ويساعدنا داخل الملعب، هو لم يتغير في برشلونة ودائما يحب اطلاق النكات".

ماركا

سيبايوس لم يستمتع في ريال مدريد

كشف داني سيبايوس، المعار لصفوف أرسنال الانجليزي من ريال مدريد الإسباني عن الصعوبات التي واجهته في الملكي.

وأكد سيبايوس في تصريحاته أنه كان يريد الرحيل من أجل البحث عن مكان للمشاركة بشكل مستمر والاستمتاع بكرة القدم، مشيرا الى أنه افتقد لهذا الأمر في الفترة الأخيرة.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

ديمبيلي "الصغير"

يسعى نادي بوروسيا دورتموند الألماني للتعاقد مع كاراموكو ديمبلي موهبة سيلتيك الأسكتلندي، إلا أنه سيجد منافسة كبيرة لضمه مع كل من يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وآرسنال الإنجليزي.

وكان صاحب الـ16 عاما المولود في لندن وقع على أول عقد احترافي مع سيلتيك في ديسمبر الماضي، وظهر لأول مرة في الدوري الأسكتلندي في شهر مايو الماضي.

كيكر:

باب بايرن مفتوح

عرض كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، على لاعب الفريق السابق سيباستيان شفاينشتايجر -الذي أعلن اعتزاله كرة القدم يوم الثلاثاء- إمكانية العودة إلى الفريق البافاري.

وكتب رومينيجه على صفحة النادي: "هذه نهاية مشوار كروي عظيم، باستي فاز بكل شيء يمكن الفوز به في الكرة العالمية، إنه شاب رائع، وأبواب النادي ستظل مفتوحة له على الدوام".

الصحافة الفرنسية:

ليكيب:

خليفة سيلفينيو

يبحث نادي ليون الفرنسي عن بديل المدرب البرازيلي سيلفينيو بعدما تمت إقاله من تدريب الفريق، عقب فوزه مرة واحدة فقط في تسع مباريات على مستوى جميع المسابقات.

وضمت قائمة المرشحين لخلافة سيلفينيو كلا من: ريمي جارد، مدرب ليون السابق، لوران بلان مدرب باريس السابق، آرسين فينجر مدرب آرسنال السابق، ورودي جارسيا مدرب مارسيليا السابق.

تمثال زلاتان

افتتح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، تمثاله في مسقط رأسه بمدينة مالمو تكريما له على مسيرته الذي خاض خلالها 116 مباراة دولية.

تمثال زلاتان مصنوع من البرونز ويبلغ ارتفاعه 2.7 مترًا، ويزن نحو 500 كيلو جرام، ويظهر فيه اللاعب رافعا ذراعيه في واحدة من احتفالاته الشهيرة بالتسجيل.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

مدرب ميلان الجديد

بعدما أعلن نادي ميلان رحيل مدربه جيامباولو بصورة رسمية، توصل مسؤولي الفريق لاتفاق مع ستيفانو بيولي المدير الفني السابق لإنتر.

المدرب الجديد لميلان اتفق مع إدارة النادي على تقاضي مبلغ مليون ونصف المليون يورو في الموسم، حيث ستوقع العقود الرسمية بينهما مساء الأربعاء.

كوريري ديللو سبورت

إبراهيموفيتش يغازل نابولي

أبدى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان وإنتر ويوفينتوس السابق استعدادًا للعودة إلى الدوري الإيطالي مرة أخرى، ولكن عن طريق نادي نابولي.

وقال المهاجم السويدي: "سيكون الأمر جيدًا أن أعود مجددًا للعمل تحت قيادة أنشيلوتي، أنا مستعد بنسبة 100% للعب في الدوري الإيطالي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات