شاهد كل المباريات

إعلان

"لا أريد التنزه في برشلونة".. راكيتيتش يعترف: رونالدو تواصل معي للانضمام إلى يوفنتوس

راكيتيتش

إيفان راكيتيتش

اعترف الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي تواصل معه للانضمام إلى تورينو، لافتًا إلى أنه لا يرغب البقاء في برشلونة للتنزه في المدينة والذهاب إلى الشاطئ.

راكيتيتش يعيش فترة غير مستقرة داخل صفوف الفريق الكتالوني فبعدما كان أحد الركائز الأساسية في صفوف الفريق بات يجلس على مقاعد البدلاء تحت قيادة ايرنستو فالفيردي مدرب البلوجرانا.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية قال الكرواتي: " رونالدو اتصل بي لإقناعي بالانتقال إلى إيطاليا، لكن يوفنتوس لم يستطع التوصل لاتفاق مع برشلونة على السعر".

وأضاف: "أنا لا أعرف ما سيحدث في المستقبل، إنه أمر صعب لأنني أرغب في اللعب وليس فقط أن أكون جزءًا من الفريق".

وتابع: "سأبذل قصارى جهدي للعودة للتشكيل الأساسي، يتبق لي موسمين في عقدي ولا يوجد مكان أفضل للعب من برشلونة، إنه أفضل نادي في العالم، لكنني بحاجة للعب وليس فقط الاستمتاع بالتنزه في جميع أنحاء المدينة والشاطئ".

واعترف اللاعب الكرواتي بأنه تواصل مع رئيس النادي حوسيب ماريا بارتوميو وقائد الفريق ليونيل ميسي للحديث حول مستقبله وقال: "لقد تحدثت مع أشخاص في النادي والجميع يعلم أن لدي خيارات أخرى، أريد أن أقاتل للبقاء مع الفريق، أريد أن أشكر الجماهير على المودة والحب التي أظهروها لي في نهاية هذا الأسبوع".

جدير بالذكر أن راكيتيتش تلقى عدة عروض للرحيل عن برشلونة خللا الفترة الماضية من عدة أندية أوروبية على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الايطالي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات