شاهد كل المباريات

إعلان

"أفضل موهبة بألمانيا" يشعل صراعا جديدا بين ريال مدريد وبرشلونة

هافرتز

كاي هافرتز لاعب وسط باير ليفركوزن

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد دخل في صراع مع غريمه برشلونة في الحصول على خدمات كاي هافرتز، نجم وسط فريق باير ليفركوزن والمنتخب الألماني.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، اليوم الجمعة، إن هافيرتز بات ثالث لاعب وسط يرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد بعد كريستيان إريكسن لاعب توتنهام ودوني فان دي بيك لاعب أياكس.

وأضافت أن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، يريد تعزيز خط الوسط بضم هافيرتز رغم امتلاك الثنائي كاسيميرو وفيدي فالفيردي بنفس المركز، ليشعل اللاعب صراعا جديدا بين الريال وبرشلونة.

ويحظى صاحب الـ20 عاما باهتمام كبير من جانب برشلونة لضمه، حيث سبق لمسؤولي النادي متابعته من أرض الملعب في أكثر من مباراة مع المنتخب الألماني بالتصفيات المؤهلة ليورو 2020.

ولم يرسل برشلونة كشافين إلى دوسلدورف لمتابعة هافرتز في مباراة ألمانيا الودية الأخيرة أمام الأرجنتين، خاصةً أن مسؤولي النادي الكتالوني يؤمنون بموهبة اللاعب ويعتبرونه أفضل موهبة شابة في ألمانيا.

هافرتز سجل 20 هدفا وصنع 7 آخرين في 42 لعبها مع باير ليفركوزن بالموسم الماضي (2018-2019) في جميع المسابقات، كما خاض ست مباريات مع منتخب ألمانيا وأحرز أول أهدافه الدولية أمام الأرجنتين.

يُذكر أن برشلونة حين استفسر من باير ليفركوزن عن القيمة المادية لضم هافرتز منذ أشهر قليلة، جاء الرد بأن سعره 70 مليون يورو، إذ يرتبط اللاعب بعقد مع ناديه الألماني حتى يونيو 2022، إلا أنه قد لا يُسمح برحيل اللاعب هذا الموسم بأقل من 100 مليون يورو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات