شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: ريال مدريد حائر بين "خطف" إيركسن والانتظار من أجل بوجبا

زيدان ، بيريز

بيريز وزيدان

تباينت رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني والفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق حول أولويات النادي الملكي في الفترة المقبلة، في ظل رغبة الأول في التعاقد مع لاعب خط الوسط الدنماركي كريستيان إيركسن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وسعي زيدان للانتظار من أجل التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا.

وتبعًا لشبكة "ESPN" يأمل بيريز في الإسراع بالتعاقد مع إيركسن لاعب فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي، الذي ينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري، وذلك لدعم خط الوسط، الذي يمثل أبرز أزمات الفريق في الموسم الحالي.

وتبعًا للشبكة ذاتها، فإن ريال مدريد يتوقع أن يكلف التعاقد مع إيركسن خزينة النادي الملكي 26 مليون جنيه إسترليني فقط، في ظل قدرة اللاعب على الرحيل مجانًا عقب انتهاء تعاقده في الصيف المقبل.

وعلى جانب آخر يتمسك زيدان بالانتظار من أجل التعاقد مع مواطنه بول بوجبا لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، رغم رفض ناديه التخلي عن خدماته، حيث يأمل المدير الفني الفرنسي في أن تحسم رغبة اللاعب في الرحيل أمر انتقاله في المستقبل.

واستفاق ريال مدريد تحت قيادة زيدان مؤخرًا، بعد بداية مهتزة مع انطلاق الموسم، حيث يتصدر الفريق الملكي جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين أمام برشلونة أقرب ملاحقيه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات