جميع المباريات

إعلان

تقارير: راكيتيتش يُفكر في الرحيل عن برشلونة وثلاثة أندية تنتظر

راكيتيتش

راكيتيتش

يفكر لاعب الوسط الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش بقوة في الرحيل عن صفوف برشلونة خلال موسم الانتقالات الشتوية القادم، بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسي في معظم المباريات هذا الموسم، رغم أن خياره الأول دائما كان البقاء وسط جدران النادي الكتالوني.

وكشفت صحيفة (ماركا) الرياضية الثلاثاء أن راكيتيتش (31 عاما) أدرك أن دوره تغير في الفريق وأنه لم يصبح لاعبا هاما مثلما كان عليه الأمر خلال الأعوام الماضية، لهذا يخطط لتغيير الأجواء لمعرفته بصعوبة تغيير الوضع داخل البرسا.

وأوضحت الصحيفة أن أندية أوروبية كبرى ترغب في الحصول على خدمات الدولي الكرواتي وأبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، كما سبق وطلبت إدارة باريس سان جيرمان التعاقد مع راكيتيتش في 2018 لكنه رفض العرض المغري حينها بعدما أقنعه المدرب إرنستو فالفيردي بأنه لاعب لا غنى عنه للفريق.

ولايزال يتبقى عامان في عقد راكيتيتش مع برشلونة، لكنه يرغب في اللعب كأساسي لمواجهة التحديات المقبلة مع منتخب بلاده في يورو 2020 ومونديال 2022 في قطر والذي يمكن أن يكون الأخير له، وقد لا يشارك حال استمرار جلوسه على دكة البدلاء لكل من بوسكيتس ودي يونج وآرثر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن