شاهد كل المباريات

إعلان

إصابة مودريتش تزيد الشكوك حول مشاركته أمام مايوركا

مودريتش

لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني الثلاثاء إصابة لاعب وسطه الدولي الكرواتي لوكا مودريتش بكدمة في عضلة الفخذ الأمامية اليمنى خلال مباراة منتخب بلاده أمام ويلز في تصفيات أمم أوروبا (يورو 2020)، لتصبح مشاركته في مباراة ريال مايوركا السبت المقبل في الليجا محل شك.

وأكد النادي الملكي في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أن أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها اللاعب اليوم كشفت إصابته بكدمة في عضلة الفخذ الأمامية.

وجاء في البيان "بعد الفحوصات التي أجراها لوكا مودريتش اليوم من جانب الطاقم الطبي، ثبت إصابته بكدمة في عضلة الفخذ الأمامية اليمنى".

وكان مودريتش قد أصيب خلال مباراة كرواتيا أمام ويلز الأحد الماضي وانتهت بتعادل إيجابي (1-1)، حيث خرج متأثرا بهذه الإصابة، وهو نفس الأمر الذي تعرض له جاريث بيل الذي أنهى المباراة بإصابة في الساق اليسرى، حيث أنه لم يتمكن من مغادرة الملعب بعد أن استنفذ المدرب ريان جيجز التغييرات الثلاثة لويلز.

وأعلن النادي الملكي أن اللاعب غاب عن مران الثلاثاء من أجل الخضوع لكشف طبي لتحديد إذا كانت هناك إصابة حقيقية تستدعي الغياب، أم أنها مجرد بعض الآلام في ربلة الساق.

ويعاني الميرينجي بالأساس من لعنة الإصابات التي ضربت صفوفه وتسببت في غياب الألماني توني ركوس وناتشو فرنانديز، بالإضافة لماركو أسينسيو الغائب منذ فترة الإعداد بسبب قطع في الرباط الصليبي للركبة.

ويحتل الريال صدارة ترتيب الليجا برصيد 18 نقطة، ويسعى لحصد النقاط الثلاث أمام مايوركا السبت المقبل للاستمرار في المركز الأول قبل دخول "كلاسيكو الأرض" على ملعب (الكامب نو) أمام غريمه التقليدي برشلونة في الأسبوع التالي مباشرة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات