جميع المباريات

إعلان

مارسيلو: ريال مدريد "فوق الجميع".. ونتفهم غضب الجماهير

مارسيلو

مارسيلو

أكد البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني، عقب انتصار فريقه على جالاتا سراي التركي بهدف نظيف في إسطنبول في ثالث جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، أن "الالتزام " هو شعار الفريق دائما في كل مباراة يخوضها، لأن "شعار هذا النادي فوق الجميع".

وأشار القائد الثاني في الكتيبة الملكية في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء "مجبرون على تقديم أفضل ما لدينا في كل مباراة لتحقيق الفوز. كان علينا الفوز اليوم، وهذا جعل الأمور صعبة للغاية، ولكننا حققنا في النهاية انتصارا مهما".

وأضاف صاحب الـ31 عاما "نبذل أقصى ما لدينا، التفاني والالتزام هما شعار الفريق دائما لأن شعار ريال مدريد فوق الجميع، ونبذل كل ما لدينا من أجله في كل مباراة. قدمنا تضحيات في مباراة صعبة للغاية، وكان علينا مضاعفة كثافة الفريق".

وحول أبرز النقاط السلبية في أداء الريال، أبدى مارسيلو أسفه فقط على نقطة غياب الدقة في اللمسة الأخيرة أمام مرمى المنافسين من أجل قتل المباريات. "حاولنا كثيرا تسجيل الأهداف، صنعنا فرصا كثيرة، ولكننا سجلنا هدفا وحيدا فقط. أهم شيء هي النقاط الثلاث. كنا جيدين ولكن لم يحالفنا الحظ لتسجيل أهداف أخرى".

وعن رد فعل جماهير الميرينجي عقب خسارة الفريق في الجولة الماضية لليجا بهدفين نظيفين على يد ريال مايوركا، أوضح "هذا يحدث لأجلنا ولصالح ريال مدريد. بالطبع، علينا التحسن، ولكننا سنستعيد النسق المعتاد تدريجيا. حققنا انتصارا مهما، وعلينا المواصلة".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

46

بداية الشوط الثاني

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

54

حكم المباراة أشهر البطاقة الصفراء لصالح الحارس أليو فاتي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن