جميع المباريات

إعلان

تقرير.. زيدان أكبر المستفيدين من موعد الكلاسيكو الجديد

زيدان

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

يعد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أبرز المستفيدين من تأجيل "كلاسيكو الأرض" أمام الغريم التقليدي برشلونة على ملعب (الكامب نو) إلى 18 ديسمبر المقبل، حيث أنه سيكون قد استعاد خدمات الثنائي الكرواتي لوكا مودريتش والويلزي جاريث بيل، بعد تعافيهما من إصابتيهما.

وكان الفريق الملكي سيجد نفسه مجبرا على خوض اللقاء بدون الثنائي في حالة إقامته في موعده الأصلي في الـ26 من الشهر الجاري، هذا بالإضافة لدخول المباراة محملا بضغوط ضرورة الفوز لاستعادة الصدارة التي فقدها لصالح البلاوجرانا بخسارته المفاجئة يوم السبت الماضي أمام ريال مايوركا بهدفين دون رد.

وبعد إعلان الاتحاد الإسباني عن إقامة اللقاء في الـ18 من ديسمبر، سيكون أمام زيدان متسع من الوقت لتجهيز لاعبيه بدنيا، واستعادة قواه من جديد استعدادا لمواجهة ليجانيس على ملعب (سانتياجو برنابيو) التي يسعى خلالها الميرينجي استعادة الثقة بعد الخسارة الماضية.

وكان الفريق الملكي قد حقق فوزا مهما الثلاثاء على جالاتا سراي التركي في عقر داره بهدف نظيف في ثالث جولات دور مجموعات دوري الأبطال، ليستعيد الفريق اتزانه من جديد بعد بداية مخيبة بخسارة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي (3-0)، ثم تعادل في قلب البرنابيو بهدفين أمام كلوب بروج البلجيكي.

ومع موعد الكلاسيكو الجديد، سيكون زيدان أمام أسبوع حاسم بمواجهات من العيار الثقيل أمام فالنسيا في (المستايا)، ثم البرسا في (الكامب نو)، وأخيرا ضد أثلتيك بلباو على ملعب البرنابيو، إلا أن الفريق سيكون سيستعيد خدمات بيل ومودريتش ولوكاس فاسكيز، في حالة عدم حدوث أي إصابات أخرى.

ليس هذا فحسب، بل إن تأجيل المباراة لهذا الموعد سيساعد اللاعبين العائدين لتوهم من الإصابة لاستعادة جاهزيتهم البدنية والفنية مثل البرازيلي مارسيلو والبلجيكي إيدين هازارد والألماني توني كروس، والثلاثي شارك في مباراة الثلاثاء أمام الفريق التركي.

وكانت رابطة (لاليجا) قد تقدمت الأسبوع الماضي بطلب إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم لإجراء أول كلاسيكو هذا الموسم في مدريد بدلا من برشلونة، على خلفية الأوضاع المتوترة في إقليم كتالونيا عقب الحكم الصادر بحق مجموعة من قادة الإقليم السابقين فيما يخص عملية انفصال الإقليم الواقع شمال شرقي إسبانيا.

إلا أن الناديين اتفقا فيما بينهما على عدم إجراء أي تغييرات على ترتيب المباراتين، مع تأجيلها لتلعب يوم 18 ديسمبر المقبل، وهو الموعد الذي أقره الاتحاد الإسباني رسميا اليوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن