شاهد كل المباريات

إعلان

سيميوني: كوكي يريد أن يقدم أكثر من المطلوب منه

سيميوني

سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني أن لاعبه كوكي ريسوريكسيون الذي تعرض لصافرات استهجان من جانب قطاع من الجماهير في آخر مباراة للروخيبلانكوس، "يريد أن يقدم أكثر من المطلوب منه" على أرض الملعب.

وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة أثلتيك بلباو على ملعب (واندا متروبوليتانو) في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، اعتبر سيميوني الذي لم يحقق فريقه سوى فوز واحد خلال المباريات الست الأخيرة بالليجا، يحتاج ليكون "عمليا أكثر" وليس "ابتكاريا أكثر" في اللعب.

وأوضح "من وجهة النظر الكروية، كوكي يشغل مراكز أكثر من اللازم وأحيانا حين أتحدث مع أقول له إن عليه التركيز على المطلوب منه".

وأضاف "بما أنه يريد أن يحل أمورا يراها في مناطق أخرى بالملعب وليس لها حل، تدفعه مهاراته وقدارته التكتيكية إلى القيام بأكثر من المطلوب منه".

وأكد المدرب الأرجنتيني "لحسن الحظ هو يريد أن يقدم المزيد، لكنه في النهاية يرهق نفسه ويحمل نفسه الكثير من المسؤوليات. هو لاعب جيد جدا وبارع فيما يقوم به، وأنا على يقين أنه سيبقى كذلك لأنه محترف ولاعب كبير".

وتعرض كوكي لصافرات استهجان من جانب قطاع من جماهير الأتلتي حين تم استبداله في المباراة التي فاز بها الفريق بهدف نظيف على ليفركوزن الثلاثاء الماضي في ثالث جولات دور المجموعات بالتشامبيونز ليج.

وتعقيبا على هذه الصافرات، قال "أعتقد أن الجماهير تتصرف بتلقائية وتعبر عن شعورها...لذلك يتعين علينا نحن أن نجتهد لتغيير هذا الوضع"، معتبرا في نفس الوقت أن الجميع "المشجعين والإدارة واللاعبين والمدرب" في قارب واحد.
وأبرز سيميوني "نحن محظوظين لأن لدينا أفضل مشجعين في إسبانيا. لقد حضر 180 ألف شخص المباريات الثلاث الأخيرة، هناك أيام نمنحهم فيها الفرحة أكثر من غيرها. ونحن الذين يتعين علينا أن نجتهد لتحسين الوضع".

ويحتل أتلتكيو مدريد المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة بفارق 3 نقاط عن برشلونة المتصدر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات