جميع المباريات

إعلان

"توقعت أن نربح معه كل شئ".. جوارديولا يتحدث عن بداية علاقته بميسي

جوارديولا وميسي

جوارديولا

تحدث الكتالوني بيب جوارديولا المدرب الحالي لفريق مانشستر سيتي عن فترة تواجده في برشلونة كمدير فني، كما تطرق للحديث حول علاقته باللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتولى جوارديولا الإدارة الفني لفريق برشلونة خلال الفترة بين 2008 وحتى 2012 حقق خلالها العديد من الألقاب والبطولات التي وصلت إلى 14 لقبًا منها بطولتي دوري أبطال أوروبا وبطولتي كأس العالم للأندية إلى جانب الألقاب المحلية.

وخلال تصريحات لإذاعة راديو كتالونيا قال جوارديولا: "تحتم عليّ مغادرة برشلونة، وإن لم أفعل لكانت علاقتي باللاعبين تعرضت للأذى".

وأضاف: "كانت تربطني علاقة جيدة مع اللاعبين في الفريق، كانت هناك لحظة تقول أن الأمور قد انتهت، أي بطولة لن تُعوض تلك العلاقة التي منحناها لبعضنا البعض".

وعن علاقته بميسي قال: "قيل لي إنه كان هناك لاعب صغير، جيد بشكل استثنائي، أخبروني أنه صغير جدًا، لكنه سجل الكثير من الأهداف ويراوغ بشكل جيد، لم أكن أعرفه".

وواصل: "رأيته (ميسي) صغيرًا وخجولًا ، وفكرت حينها هل هذا لاعب جيد كما يقولون؟، بدأنا موسمنا وفزنا 1-6 ، 0-5 ... وسجل ثلاثة أهداف، اعتقدت حينها أننا سنربح كل شيء معه".

جدير بالذكر أن جوارديولا ترك العمل في برشلونة نهاية موسم 2011 /2012 ليتولى القيادة الفنية لبايرن ميونخ قبل الانتقال لتدريب مانشستر سيتي الإنجليزي مطلع موسم 2016 /2017.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن