شاهد كل المباريات

إعلان

رغم الإصابة.. سواريز يرغب في اللعب أمام سيلتا فيجو

سواريز

سواريز

يرغب المهاجم الأوروجوائي لبرشلونة، لويس سواريز، في المشاركة في مباراة فريقه السبت أمام سيلتا فيجو على ملعب كامب نو، رغم تعرضه لإصابة في العضلة النعلية أمام ليفانتي السبت الماضي، ليغيب عن مباراة سلافيا براغ التشيكي في دوري الأبطال الثلاثاء الماضي.

ورغم أن مدرب الفريق، إرنستو فالفيردي، لا يرغب في المخاطرة باللاعب والدفع به وهو لايزال في مرحلة التعافي من إصابته، إلا أن سواريز يبذل كل الجهد اللازم للعب، وفقا لما كشفته صحيفة (سبورت) الكتالونية.

وينتظر أن يتخذ الجهاز الفني قراره اليوم بخصوص سواريز، حيث سيضمه إلى القائمة حال تعافى بشكل كامل من مشكلاته العضلية، لكنه يخشى من انتكاسة في إصابته مثلما حدث مع الظهير جوردي ألبا، الذي عادت إصابته في العضلة الخلفية للفخذ أمام براغ بعد شهر من الغياب عن الملاعب لنفس الإصابة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتجاه داخل جهاز فالفيردي هو عدم المخاطرة بالدفع بالمهاجم الأوروجوائي، خاصة وأنه سيخضع لمزيد من الراحة بعدها نظرا لفترة التوقف بسبب الالتزامات الدولية للمنتخبات.

ويسعى برشلونة للعودة للانتصارات أمام سيلتا، بعد خسارته أمام ليفانتي في آخر مبارياته بالليجا 3-1 والتعادل في كامب نو أمام سلافيا براغ 0-0.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات