جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يبدع برباعية في إيبار

ريال مدريد

ريال مدريد

فاز ريال مدريد على مضيفه إيبار برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "إبوروا" مساء السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ13 للدوري الإسباني.

وارتقى الريال إلى الصدارة مؤقتا برصيد 25 مؤقتا، بانتظار ما ستستفر عنه مواجهة برشلونة وسيلتا فيجو مساء اليوم، بينما تجمد رصيد إيبار عند 15 نقطة.

ملخص المباراة:

دخل ريال مدريد في أجواء اللقاء مبكرا وكاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة بعدما حصل كريم بنزيما على تمريرة عرضية من الجهة اليسرى أرسلها إدين هازارد، لكن حارس ليفانتي تألق في التصدي إلى الكرة ببراعة كبيرة.

وفي الدقيقة الـ17، كافئ بنزيما نفسه بإحراز الهدف الأول لريال مدريد، بعدما استغل ارتداد الكرة من دفاع ليفانتي وحارس المرمى، ليودع الكرة بقدمه اليسرى مباشرةً في الشباك الخالية ويضع فريقه في المقدمة.

وجاء الهدف الثاني لريال مدريد سريعا، بعدما سجل سيرجيو راموس من ضربة جزاء حصل عليها هازارد في الدقيقة الـ20، لتصبح النتيجة (2-0).

ومن ضربة جزاء تسبب فيها لوكاس فاسكيز، عاد كريم بنزيما ليسجل الهدف الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة الـ29، بعدما سدد الكرة في نفس الزاوية اليمنى التي أحرز منها راموس الهدف الثاني.

وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع، كان أصحاب الأرض قريبون من تقليص الفارق من فرصتين مؤكدتين، لكن إسكالنتي وسيرجي إنريك لم ينجحان في تسجيل الهدف، لينتهي الشوط الأول (3-0).

وفي الدقيقة الـ62، أحرز ريال مدريد الهدف الرابع عن طريق فالفيردي، بعدما حصل لاعب الوسط الأوروجوياني على الكرة من لوكا مودريتش خارج منطقة الجزاء، ليودع الكرة بتسديدة رائعة في شباك إيبار.

تشكيل ريال مدريد: تيبو كورتوا، داني كارفاخال، سيرجيو راموس، رافائيل فاران، فيرلاند ميندي، كاسيميرو، لوكا مودريتش، فيديريكو فالفيردي، لوكاس فاسكيز، إدين هازارد، كريم بنزيما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن