جميع المباريات

إعلان

قدمه لم ترحم سيلتا.. هاتريك ميسي يقود برشلونة لصدارة الليجا وإنقاذ "مؤقت" لفالفيردي

ميسي

ميسي في مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

حقق نادي برشلونة فوزًا كبيرًا على حساب سيلتا فيجو بأربعة أهداف لواحد، مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة 13 من الدوري الإسباني "الليجا".

ونجح ليونيل ميسي في تسجيل ثلاثة أهداف خلال المباراة، أولهم من ركلة جزاء، قبل أن يسجل ثنائية من ركلتين ثابتتين، ليقود برشلونة للفوز.

وارتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 25 ليتصدر ترتيب الليجا بفارق الأهداف أمام ريال مدريد الذي يمتلك نفس الرصيد، بينما ظل سيلتا فيجو في المرتبة 18 بتسع نقاط.

وجاء الفوز ليبقي على آمال إرنيستو فالفيردي في التواجد كمدير فني لبرشلونة لفترة أطول، بعدما كان مهددًا بالرحيل عن منصبه حال تحقيق نتيجة سلبية أمام سيلتا.

ملخص المباراة

سيطر نادي برشلونة على مجريات المباراة في ظل تراجع سيلتا فيجو للدفاع ومحاولة الاعتماد على الهجمات المرتدة، إلا أن أصحاب الأرض نجحوا في الاستحواذ على منطقة الوسط بشكل كامل.

وحصل برشلونة على ركلة جزاء بفضل كرة عرضية من جونيور لترتطم في يد أيدو في الدقيقة 22، ليترجمها ليونيل ميسي بنجاح داخل الشباك معلنًا عن الهدف الأول بعد تصويبة أرضية في أقصى الزاوية اليسرى.

وأجرى إرنيستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة تبديل أول للفريق في الدقيقة 23 بعدما قرر الدفع بسيرجيو بوسكيتس بدلًا من سيميدو الذي تعرض للإصابة قبل قليل من تسجيل هدف التقدم.

ونجح أولازا في إدراك هدف التعادل لسيلتا فيجو في الدقيقة 42 بعدما صوب تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ترجم بها ركلة ثابتة تسبب فيها ليونيل ميسي، لتسكن الكرة شباك شتيجن.

ورد ميسي على هدف سيلتا بنفس الطريقة في الدقيقة 45+1 بعدما حصل برشلونة على ركلة ثابتة خارج منطقة الجزاء، ليصوبها الأرجنتيني كعادته في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى، ليعلن عن ثاني أهداف أصحاب الأرض.

وبعد بداية الشوط الثاني بدقيقتين فقط، حصل برشلونة على ركلة ثابتة من خارج منطقة الجزاء ليصوبها ميسي بنفس طريقة الهدف الثاني تمامًا، ليرفع رصيد أهدافه وفريقه في اللقاء إلى ثلاثة أهداف.

واستطاع بوسكيتس أن يسجل الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 85 بعد كرة مرتدة من الدفاع، ليتسلمها على حدود منطقة الجزاء قبل أن يخترقها مصوبًا كرة قوية سكنت شباك روبن.

تشكيل برشلونة: تير شتيجن، سيميدو، بيكيه، أومتيتي، جونيور، دي يونج، أرثر، روبيرتو، فاتي، جريزمان، ميسي.

تشكيل سيلتا: روبن، مالو، أيدو، أروخو، أولازا، لوبوتكا، بلتران، شيخ بابا، خونكا، سيستو، أسباس.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن