جميع المباريات

إعلان

تقرير.. ميسي يضيق الخناق على ليفاندوفسكي في سباق قمة 2019

ميسي

ميسي

رغم غيابه عن انطلاقة الموسم بسبب الإصابة، إلا أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني نجح بامتياز في تعويض ما فاته سريعًا، وارتقى للمركز الثاني في جدول ترتيب هدافي دوري الدرجة الأولى الإسباني، كما زاد من غلة أهدافه في عام 2019.

وسجل ميسي ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك سلتا فيجو مساء أمس السبت، ليقود الفريق الكتالوني للفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

رفع النجم الأرجنتيني رصيده من الأهداف في الـ "ليجا" إلى ثمانية، ليبتعد بفارق هدف وحيد خلف الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ومتصدر جدول ترتيب الهدافين، رغم غياب ميسي عن خمس مباريات، ومشاركته بديلًا في مباراتين.

كما سجل ميسي هدفًا في شباك فريق سلافيا براج التشيكي، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف خلال موسم 2018/2019 ويضيق الفارق خلف البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني في سباق هدافي عام 2019.

ورفع ميسي رصيده من الأهداف في مختلف المسابقات الرسمية بعام 2019 إلى 39 هدفًا، ليبتعد بفارق هدفين فقط خلف النجم البولندي الي قدم بداية مذهلة في الموسم الجديد.

وسجل ليفاندوفسكي 23 هدفًا منذ بداية الموسم الحالي، ليرفع رصيده إلى 41 هدفًا في عام 2019، متربعًا على صدارة جدول ترتيب هدافي العالم "على مستوى الأندية" في العام الجاري.

وأضاف ليفاندوفسكي ثنائية لرصيده خلال المواجهة التي اكتسح بها بايرن ميونخ نظيره بوروسيا دورتموند برباعية نظيفة، ليصل إلى الهدف السادس عشر في منافسات بوندسليجا، متربعًا بأريحية على صدارة جدول ترتيب هدافي المسابقة المحلية الألمانية.

كما سجل الهداف البولندي ستة أهداف في دوري أبطال أوروبا، وأضاف هدفًا في كأس ألمانيا، ليواصل انطلاقة مثالية على صعيد التهديف، ويقترب من إتمام العام الجاري متصدرًا للهدافين.

ويعد الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أقرب منافسي ثنائي الصدارة، بعدما سجل 34 هدفًا بقميص فريقه خلال العام الجاري، ويلاحقه الفرنسيان كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وكريم بنزيما نجم ريال مدريد اللذين سجلا 31 هدفًا و30 هدفًا على الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن