جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رفض طلب ميسي.. وإيقاف لنهاية العام

ميسي

ليونيل ميسي نجم برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

هدم ملعب أتلتيكو القديم

تتواصل عمليات هدم متعب أتلتيكو مدريد القديم "فيسنتي كالديرون" من أجل محوه تماماً من العاصمة الإسبانية مدريد.

ويتم بناء طريق جديد في نفس مكان الملعب، جرى تشغيل جزء منه بالفعل الآن، بينما لا يزال مدرجاً كبيراً باقياً من أطلال الملعب القديم قبل أن يختفي إلى الأبد العام المقبل.

صلاح يظهر بواقي القدم في مصر

ظهر محمد صلاح مرتدياً واقياً للقدم الأيسر حتى لا تتضاعف إصابته في الكاحل وذلك أثناء حضوره دون المشاركة في تدريبات منتخب مصر.

وكان صلاح قد غادر تدريبات منتخب مصر من أجل استكمال رحلة الاستشفاء من الإصابة التي عانى منها منذ عدة أسابيع.

ذا صن

روز يرفض الرحيل

رفض داني روز مدافع توتنهام هوتسبير الرحيل عن ناديه اللندني قبل انتهاء تعاقده مع النادي بنهاية الموسم المقبل.

روز اعترف بأن ناديه يفكر في بيعه بدلاً من أن يرحل مجاناً بعد نهاية عقده، لكنه أعلن رفضه الرحيل قبل انتهاء التعاقد.

ميرور

ويليان مطلوب في يوفنتوس وبرشلونة

أصبح اللاعب البرازيلي ويليان مطلوباً بقوة من ناديي يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

فرانك لامبارد مدرب تشيلسي يرفض حتى الآن التفريط في نجم فريقه ويسعى لإقناعه بالاستمرار في المواسم المقبلة.

الصحافة الإسبانية

ماركا

انتهاء جيل اكتسح العالم

فقد المنتخب الإسباني يوم تلو الأخر الجيل الذهبي الذي أبهر العالم في بطولة أوروبا وكأس العالم، وكان أخر هؤلاء المهاجم السابق لبرشلونة دافيد فيا.

ولحق دافيد فيا بنجوم أخرين اعتزلوا كرة القدم، وهم فرناتدو توريس، تشابي ألونسو، تشافي كارلوس بويول، وألفارو أربيلوا.

آس

غضب في الريال بسبب الكلاسيكو

يشعر ريال مدريد بالغضب من تحديد موعد الجولة السابقة للقاء الكلاسيكو أمام برشلونة، حيث أن سيحصل برشلونة على راحة أكبر قبل مواجهة 18 ديسمبر.

وسيلعب برشلونة في الرابعة من مساء 14 ديسمبر أمام ريال سوسيداد، وفي المقابل سيلعب ريال مدريد خارج الأرض أمام فالنسيا في التاسعة من مساء 15 ديسمبر.

سبورت

رفض طلب ميسي

رفضت إدارة لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم طلب ليونيل ميسي بإلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها في مباراة سيلتا فيجو، معتبرة أن الدلائل التي تقدم بها نادي برشلونة غير كافية لإلغاء البطاقة.

وحاول برشلونة إثباء خطأ حكم المباراة فيما يتعلق بإشهار البطاقة الصفراء لميسي، لكنه لم ينجح في إقناع لجنة المسابقات لتثبت العقوبة على اللاعب بجانب غرامة 180 ألف يورو.

الصحافة الإيطالية

كورييري ديلو سبورت

لاعب ميلان السابق يهاجم النادي

قام ريكاردو مونتيلفو لاعب فريق ميلان السابق بمهاجمة إدارة النادي عقب عدم حصوله على فرصة توديع زملائه وجماهير الفريق قبل رحيله.

وقال مونتيلفو في تصريحاته "سأتوقف عن ممارسة كرة القدم الآن".

وأضاف "سوف أستمر في العيش بمدينة ميلانو مع عائلتي، ماذا سأفعل الآن، لا أعرف واحتاج للتفكير في ذلك".

وتابع مونتيلفو "يمكنك القول بأن ميلان أجبرني على التوقف عن كرة القدم، لم يعطوني الفرصة لتوديع الجماهير بعد سبع سنوات مع الفريق".

توتو سبورت

مدرب البرتغال: كريستيانو رونالدو جاهز

أبرزت الصحيفة تصريحات فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال حول جاهزية كريستيانو رونالدو بعدما تم استبداله في مباراة يوفنتوس وميلان من قبل مدربه ساري وسط جدل كبير حول جاهزيته.

مدرب البرتغال قال ردا عن أسئلة بشأن ما إذا كان رونالدو يعاني من مشكلات بدنية "أكرر مرة أخرى لا، لن أتحدث أكثر عن هذا الأمر.

وأكد سانتوس أن مهاجم يوفنتوس البالغ من العمر 34 عاما "لاعب محترف رائع، هو في حالة بدنية جيدة وسيلعب".

الصحافة الفرنسية

لو باريسيان

إنتر مهتم بمهاجم تشيلسي

أبدى نادي انتر ميلان الإيطالي اهتمامه بالتعاقد مع الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتستهدف إدارة نادي انتر تعويض غياب الكسيس سانشيز مهاجم الفريق المصاب، ووفقا للتقارير فإنهم من المقرر أن يتواصلوا مع مسؤولي تشيلسي لبحث طلباتهم المالية خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي في يونيو 2020.

لُكيب

إيقاف قائد فرانكفورت حتى نهاية العام الحالي

تقرر إيقاف ديفيد أبراهام قائد آينتراخت فرانكفورت من اللعب في الدوري الألماني حتى نهاية العام الحالي، لقيامه بضرب كريستيان ستريتش مدرب فريق فرايبورج.

وعاقب اتحاد الكرة الألماني اللاعب الأرجنتيني /33 عاما/ بالإيقاف لمدة سبعة أسابيع، تبدأ من تاريخ حدوث الواقعة، حيث تنتهي في 29 ديسمبر القادم، وهو ما يعني غيابه عن ست مباريات للفريق في بوندسليجا، لكن بإمكانه اللعب في مباراتي الفريق المتبقيتين بمرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

كما تم توقيع غرامة مالية على أبراهام قدرها 25 ألف يورو (27500 دولار)، لكن ناديه أعلن اعتزامه التقدم باستئناف ضد العقوبة.

ألمانيا

بيلد

اللاعب المفضل لليفاندوفسكي

قال روبرت ليفاندوفسكي نجم هجوم بايرن ميونيخ، إنه كان يرغب في اللعب بجانب النجم البرازيلي رونالدينيو ولو مرة واحدة.

وأوضح ليفاندوفسكي، أن رونالدينيو هو اللاعب الأفضل في مركز صانع الألعاب الذي سيغذيه بالتمريرات الجيدة.

وأعلن رونالدينيو نهاية مسيرته الكروية، بعد التتويج بكأس العالم مرة واحدة عام 2002، ودوري الأبطال مرة، والدوري الإسباني مرتين مع برشلونة، وأفضل لاعب في الليجا مرتين.

كيكر

إيقاف لاعب اينتراخت لنهاية العام

قرر الاتحاد الألماني إيقاف ديفيد أبراهام لاعب آينتراخت فرانكفورت، حتى نهاية العام الحالي بسبب الاعتداء على كريستيان ستريتش مدرب فريق فرايبورج.

وحصل أبراهام على البطاقة الحمراء نتيجة الواقعة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، من المباراة التي انتهت بفوز فرايبورج بهدف.

وعوقب أبراهام بالإيقاف لمدة سبعة أسابيع، خلال الفترة من 10 نوفمبر إلى 29 ديسمبر 2019 تبدأ من تاريخ حدوث الواقعة، ليعود يوم 18 يناير أمام هوفنهايم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن