جميع المباريات

إعلان

إيكر كاسياس ينشر صورة له وهو يتدرب في صالة ألعاب بورتو

كاسياس

كاسياس

نشر حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس، الذي ابتعد عن الملاعب مؤقتا عقب تعرضه لأزمة قلبية في أول مايو الماضي، صورة له وهو يتدرب في صالة الألعاب الرياضية بناديه بورتو، ما يشير إلى إمكانية عودته قريبا.

وأرفق كاسياس الصورة برسالة قال فيها "لا أحد يعلم إلى أي مدى يمكنه الوصول في المواقف القصوى"، مضيفا "فقط عليك أن تجتهد وأن تكون عنيدا. وتحقق شيئا كان ملكا لك في الماضي".

وتأتي هذه الرسالة من اللاعب الإسباني صاحب الـ38 عاما في خضم "الحرب" على عرين بورتو، نظرا لأن الحارس الأرجنتيني أجوستين ماركسين لم يتم استدعائه الجولة الماضية، إلى جانب مواطنه رينزو سارافيا والكولومبيين ماتيوس أوريبي ولويس دياز بسبب عدم التزامهم بقوانين النادي.

وقرر بورتو استبعاد اللاعبين الأربعة من قائمة الفريق لمواجهة بوافيستا التي أقيمت الأحد الماضي ضمن الجولة الـ11 من الدوري البرتغالي، بعدما اكتشف النادي أنهم احتفلوا حتى الخامسة فجرا بعيد ميلاد زوجة أحدهم التي نشرت بحسن نية مقاطع للحفل عبر شبكات التواصل الاجتماعي وتسببت في الكشف عن سهرهم لوقت متأخر عشية المباراة.

وبذلك، أصبح حارس بورتو الأساسي حاليا هو ديوجو كوستا البالغ من العمر 20 عاما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
العين

العين

5

وتضم قائمة الهلال الاحتياطية: محمد العويس، محمد الربيعي، خليفة الدوسري، محمد جحفلي، محمد البريك، محمد كنو، سلمان الفرج، عبد الله الحمدان، محمد القحطاني.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن