جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يعود من ألافيس بانتصار ثمين وينفرد بالصدارة مؤقتاً

حقق نادي ريال مدريد انتصاراً صعباً على نظيره ألافيس بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني.

وافتتح سيرجيو راموس الأهداف في الدقيقة 52، قبل أن يتعادل لوكاس بيريز لأصحاب الأرض في الدقيقة 63 عن طريق ركلة جزاء.

وسجل داني كارفاخال هدف الفوز للنادي الملكي في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، ليعود ريال مدريد بانتصار ثمين من أرض ألافيس.

وبذلك الفوز انفرد ريال مدريد بصدارة الليجا مؤقتاً برصيد 31 نقطة، قبل لقاء برشلونة وأتليتكو مدريد غداً الأحد.

ملخص المباراة

بدأ فريق ألافيس المباراة بضغط عالي على دفاع ريال مدريد، وكاد الفريق أن يحصل على ركلة جزاء بعد سقوط أليكس فيدال لاعب ألافيس داخل منطقة الجزاء بعد التحام مع ميليتاو، ولكن الحكم عاد لتقنية الفيديو وقرر عدم احتساب ركلة الجزاء.

وأرسل إيسكو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 9 من عمر اللقاء، حولها جاريث بيل برأسية على المرمى ولكن القائم تصدى لها.

وأضاع إيسكو فرصة الهدف الأول للنادي الملكي في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من كارفاخال داخل منطقة الجزاء، ولكن تسديدة إيسكو علت المرمى.

وواصل إيسكو مسلسل إهدار الفرص، بعدما سدد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 30، تصدى لها حارس ألافيس على مرتين.

وكاد كاسيميرو أن يسجل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 36 بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن تألق باتشيكو حارس ألافيس وحولها إلى ركنية.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 52 من عمر اللقاء، تحصل ريال مدريد على ركلة حرة نفذها توني كروس بكرة عرضية قابلها سيرجيو راموس برأسية قوية سكنت الشباك ليُعلن عن الهدف الأول للنادي الملكي.

وفي الدقيقة 63 ارتكب سيرجيو راموس خطأ على خوسيلو مهاجم ألافيس، ليحتسب الحكم ضربة جزاء لألافيس، وينفذها لوكاس بيريز بنجاح على يسار الحارس أريولا معلناً عن هدف التعادل.

وتقدم ريال مدريد سريعاً في الدقيقة 69، بعد عرضية من لوكا مودريتش حولها إيسكو برأسية نحو المرمى، ليتصدى الحارس لها وترتطم بالقائم لتعود إلى كارفاخال الذي يسدد في المرمى الخالي.

وتألق أريولا في الدقيقة 88 من زمن اللقاء بعد فرصة خطيرة عن طريق لوكاس بيريز الذي استلم كرة عرضية من زميله من ركلة ركنية، وحولها الحارس الفرنسي إلى ركلة ركنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن