جميع المباريات

إعلان

ميسي يقتل أتلتيكو في معقله ليعيد برشلونة لصدارة الليجا

ميسي برشلونة اتلتيكو مدريد

من مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة

حقق نادي برشلونة فوزًا قاتلًا على حساب أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة 15 من الدوري الإسباني "الليجا".

برشلونة تفوق بفضل هدف سجله ليونيل ميسي في الدقيقة 86 من المباراة التي شهدت إهدار أتلتيكو مدريد لعدد كبير من فرص التسجيل المحققة.

وبهذا الفوز يكون رصيد برشلونة قد ارتفع إلى النقطة 31 ليحتل صدارة ترتيب المسابقة بفارق الأهداف أمام ريال مدريد، بينما تجمد رصيد أتلتيكو عند 25 نقطة في المرتبة السادسة.

طة.

ملخص المباراة

كاد نادي أتلتيكو مدريد أن يصل إلى مرمى برشلونة سريعًا في الدقيقة السابعة، بعدما حول تريبييه كرة عرضية ارتطمت في قدم جونيور قبل أن تتحول نحو مرمى شتيجن، لكن القائم تكفل بالتصدي لها.

وكاد هيرموسو أن يفتتح التسجيل لأتلتيكو في الدقيقة 20 بعدما تلقى كرة عرضية من فيليكس، ليصوبها مباشرةً نحو المرمى لكن شتيجن تألق في التصدي لها لتمر على خط المرمى تمامًا قبل أن تخرج إلى ركنية.

الخطورة الأولى الأبرز لبرشلونة جاءت في الدقيقة 36 بعدما مرر جريزمان كرة إلى سواريز الذي أطلق تصويبة صاروخية مرت بجوار القائم الأيسر لأوبلاك.

وبعد ثلاث دقائق فقط، رد أتلتيكو على هجمة برشلونة لكرة عالية حولها موراتا برأسه قوية نحو المرمى، لكن تير شتيجن واصل تألقه بإبعاد الكرة ببراعة.

وجاءت الدقيقة 42 بأخطر هجمات اللقاء لصالح برشلونة بعد كرة عرضية حولها بيكيه برأسه قوية نحو المرمى، إلا أن العارضة تكفلت بالتصدي لها.

وشكل أتلتيكو مدريد خطورة جديدة على مرمى برشلونة في الدقيقة 56 بعدما تلاعب هيريرا بدفاع الكتلان، ليحول كرة إلى كوريا الذي سددها في الدفاع.

برشلونة رد على هجمة أتلتيكو بهجمة سريعة في الدقيقة 62 وصلت عرضية إلى جريزمان الذي أطلق تصويبة مباشرة، ولكنها مرت أعلى العارضة.

وتسبب روبيرتو في إهدار فرصة تسجيل محققة من أتلتيكو مدريد في الدقيقة 72 بعدما حول موراتا كرة بالكعب، إلا أن ظهير برشلونة أبعدها من على خط المرمى.

وجاءت الدقيقة 86 بهدف قاتل لبرشلونة سجله ميسي، بعدما انطلق بالكرة قبل أن يلعب كرة ثنائية مع سواريز، ليطلق بعدها تصويبة رائعة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى أوبلاك.

تشكيل أتلتيكو مدريد: أوبلاك، تريبيه، فيليب، هيرموسو، ساؤول، بارتي، هيريرا، كوكي، كوريا، فيليكس، موراتا.

تشكيل برشلونة: تير شتيجن، روبيرتو، بيكيه، لينجليه، جونيور، دي يونج، راكيتيتش، أرثر، جريزمان، ميسي، سواريز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن