جميع المباريات

إعلان

الانتصار الـ1700.. بنزيما يقود ريال مدريد لفوز ثمين على إسبانيول في الليجا

ريال مدريد

ريال مدريد

حقق نادي ريال مدريد انتصاراً ثميناً على نظيره إسبانيول بنتيجة هدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح رافائيل فاران أهداف النادي الملكي في الدقيقة 37 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل كريم بنزيما الهدف الثاني في الدقيقة 79.

وأكمل ريال مدريد المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد فيرلاند ميندي الظهير الأيسر للنادي الملكي في الدقيقة 83.

ويعتبر فوز ريال مدريد على إسبانيول هو الانتصار رقم 1700 للنادي الملكي خلال تاريخ مشاركاته في بطولة الليجا.

وبذلك الفوز انفرد الميرينجي بصدارة الليجا برصيد 34 نقطة مؤقتاً قبل لقاء برشلونة وريال مايوركا، بينما توقف رصيد إسبانيول عند النقطة التاسعة في المركز 19.

ملخص المباراة

بدأ لاعبو ريال مدريد المباراة بضغط عالي على دفاع إسبانيول بتمريرات عديدة، وجاءت الفرصة الأخطر على مرمى الضيوف في الدقيقة 5 من عمر اللقاء، بعدما تلقى فينيسيوس تمريرة داخل منطقة الجزاء سددها ولكن الحارس تصدى لها، لترتد الكرة إلى فالفيردي الذي سدد الكرة بجانب قائم مرمى إسبانيول.

وكاد إسبانيول أن يحرز الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 26 من زمن اللقاء عن طريق جرانيرو الذي تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء حولها برأسية قوية نحو مرمى النادي الملكي ولكن كورتوا تصدى للكرة ببراعة.

وقام ريال مدريد بعمل هجمة مرتدة سريعة عن طريق فينيسيوس جونيور الذي انفرد بالكرة وراوغ مدافعي إسبانيول وسدد الكرة نحو المرمى، ولكن دييجو لوبيز حارس إسبانيول تألق وأبعد الكرة عن مرماه.

وعاد دييجو لوبيز للتألق مرة أخرى في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، بعدما تصدى لتسديدة قوية من فالفيردي الذي سدد من على حدود منطقة الجزاء، وحولها حارس إسبانيول لركنية.

ونجح ريال مدريد من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 37 عن طريق رافائيل فاران الذي استلم تمريرة رائعة من مواطنه كريم بنزيما داخل منطقة الجزاء، ليسددها المدافع بيسراه في شباك دييجو لوبيز.

وأهدر فينيسيوس جونيور انفراد أمام المرمى بعد هجمة مرتدة سريعة قادها بنزيما في الدقيقة 42، بعدما سدد كرة قوية بيسراه في الزاوية القريبة ولكن دييجو لوبيز واصل تألقه وتصدى لكرة اللاعب البرازيلي.

وتواصل مسلسل إهدار الفرص من جانب لاعبي ريال مدريد، في الشوط الثاني عن طريق بنزيما الذي أهدر انفراداً تاماً أمام المرمى بعد تمريرة من رودريجو ولكن تسديدة بنزيما تصدى لها دييجو لوبيز.

وأهدر كريم بنزيما فرصة غريبة أمام المرمى في الدقيقة 70 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من فينيسيوس سددها بيسراه ولكنها مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى نادي إسبانيول.

وفي الدقيقة 79 من عمر اللقاء، أحرز بنزيما الهدف الثاني لريال مدريد بعد تلقيه تمريرة من فالفيردي ليسدد المهاجم الفرنسي الكرة بقوة لتسكن شباك الحارس دييجو لوبيز.

وتلقى فيرلاند ميندي البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 83 بعد ارتكابه لخطأ على مهاجم إسبانيول، ليشهر بعدها الحكم البطاقة الحمراء في وجه الظهير الأيسر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن