جميع المباريات

إعلان

زيدان: إذا قلت إنني أفكر في الكلاسيكو حالياً فأنا مخطئ

زيدان

زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أنه لا يفكر في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في الوقت الحالي، مشيراً إلى أن اهتمامه بمباراة فالنسيا المقرر إقامتها غدا الأحد.

ويلتقي ريال مدريد بنظيره فالنسيا غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة فالنسيا: "فالنسيا هو تحدي آخر لنا، يلعبون بطريقة جيدة للغاية وسوف تكون مباراة صعبة علينا، نريد تقديم أفضل ما لدينا ضدهم، فالنسيا خصم صعب للغاية عندما يلعب على أرضية ملعبه في المستايا، ذاهبين من أجل تقديم كل شيء وتحقيق النقاط المطلوبة".

وبسؤاله عن مباراة الكلاسيكو، رد زيدان قائلاً: "لن أتحدث عن هذه المباراة، أريد الحديث عن مباراة يوم غد ضد فالنسيا ونحن مُركزين عليها بشكل أكبر، بعد لقاء فالنسيا سوف نتحدث عن الكلاسيكو".

وعن أن برشلون سيأخذ يوم راحة أكثر من النادي الملكي، علق زيدان قائلاً: "الإتحاد الإسباني هم الذين يحددون جداول المباريات والتواقيت، لا يمكننا أن نفعل شيء بخصوص هذا الأمر ونحن نحترم قراراتهم ولا يمكننا تغيير شيء".

وتحدث المدير الفني الفرنسي عن وضعية جاريث بيل في الفريق: "لا أعتقد بأن دور بيل أصبح أقل أهمية، إنه لاعبنا وسوف أعتمد عليه كبقية اللاعبين الذين أمتلكهم في الفريق وهذا كل شيء".

وعن إذا كان يفكر في إراحة كاسيميرو أمام فالنسيا قال زيدان: "أنا أعرف أهمية كاسميرو في فريقنا وفي نفس الوقت أفكر في مباراة يوم غد ضد فالنسيا وليس في مباراة الكلاسيكو، في حال قلت إنني أفكر في الكلاسيكو حالياً فأنا مخطئ".

يذكر أن كاسيميرو يمتلك 4 بطاقات صفراء، وإذا تلقى بطاقة صفراء في حال مشاركته أمام فالنسيا، سيغيب عن لقاء برشلونة يوم الأربعاء القادم.

وعن إذا كان سيلعب ريال سوسيداد في إيقاف برشلونة بالليجا قال زيزو: "يمكنهم أن يخسروا ويمكنهم أن يفوزوا، كعاشق لكرة القدم سوف أشاهد المباراة لأنني مهتم بهذه الهواية".

وأشار المدير الفني الفرنسي إلى أهمية المداورة في الفريق: "المداورة مُهمه للفريق، لدي 25 لاعب والجميع سوف يلعب، يجب علي أن أختار التشكيلة المناسبة في جميع المباريات التي سوف نخوضها، لدينا جدول مُزدحم من المباريات".

واختتم زيدان تصريحاته بالحديث عن كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي: "مبابي لاعب لباريس سان جيرمان ولا أعرف ماذا يحدث هُناك، هو لاعب لفريق مُختلف وليس في فريقي ولن أعلق على أي شيء يحدث معه هُناك، سيكون من عدم الاحترام إذا تحدثت عن ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن