جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. عام استثنائي في كامب نو.. برشلونة ينهي 2019 برباعية في ألافيس

جريزمان برشلونة

برشلونة

فاز فريق برشلونة على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة (4-1)، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الإسباني.

وأنهى البارسا عام 2019 بلا أي هزيمة على ملعبه "كامب نو" في جميع المسابقات لأول مرة منذ 2011، بعد خوض 28 مباراة حقق خلالهم الفوز في 24 والتعادل في أربع مناسبات.

ورفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 39 نقطة لينفرد بصدارة الدوري الإسباني مؤقتا مبتعيدين بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد، بينما تجمد رصيد ألافيس عند 19 نقطة في المركز الـ15 بجدول ترتيب الليجا.

واعتلى الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البوجرانا صدارة هدافي الليجا بعدما رفع رصيده إلى 13 هدفا، بفارق هدف وحيد أمام الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد.

ملخص المباراة:

افتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة الـ14 عن طريق لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان بعدما استغل تمريرة لويس سواريز من خارج المنطقة ليودعها بقدمة اليمنى في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى ألافيس.

قام برشلونة في الدقيقة الـ38 بهجمة مرتدة رائعة كان بطلها أنطوان جريزمان، بعدما انطلق الفرنسي بالكرة ليمررها إلى ميسي الذي مررها له، ثم أعادها جريزمان إلى ميسي بالكعب ليمر ميسي من مدفاعي ألافيس ويسدد الكرة، لكنه مرت بجوار القائم الأيمن بعد مرورها من بين أقدام الحارس.

ضاعف البارسا النتيجة قبل نهاية الشوط الأول عن طريق أرتورو فيدال، بعدما مرر ميسي الكرة في الهواء إلى سواريز الذي مررها بدوره إلى فيدال، ليسددها التشيلي صاروخية في مرمى ألافيس.

وتمكن الضيوف من تقليص الفارق بعد مرور عشر دقائق من الشوط الثاني عن طريقي بيري بونز.

وفي الدقيقة الـ70، ظهر ميسي ليسجل الهدف الثالث لبرشلونة من تسديدة بطريقته المعتادة بعدما أطلق الكرة بقدمه اليسرى وسط حصار رباعي من لاعبي ألافيس لتتجه في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة الـ75، حصل برشلونة على ضربة جزاء بعد اللجوء لتقنية الفيديو إثر لمس المدافع للكرة بيده، ليسددها سواريز في الزاوية اليمنى لحارس ألافيس مدونا الهدف الرابع لأصحاب الأرض.

تشكيل برشلونة: مارك أندريه تير شتيجن، سيرجي روبيرتو، صامويل أومتيتي، جيرارد بيكيه، خوردي ألبا، كارليس ألينيا، سيرجيو بوسكتس، أرتورو فيدال، أنطوان جريزمان، ليونيل ميسي، لويس سواريز.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن