جميع المباريات

إعلان

سيميوني يؤمن بفريق أتلتيكو مدريد.. ويتمسك بليمار

دييجو سيميوني

سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، الجمعة أنه يؤمن "تماما" بالفريق الذي يملكه وأقر بأنه تحدث مع إدارة النادي حول بعض اللاعبين الراحلين والقادمين خلال الشهر الجاري موضحا أن توماس ليمار لاعب "مهم" ولكنه لم يرتقِ حتى هذه اللحظة لتوقعات الجميع.

وأضاف المدرب دون الحديث عن الأوروجوائي إدينسون كافاني أو باكو ألكاسير "يجب أن نركز فقط على لاعبينا. نؤمن تماما بالفريق الذي نمتلكه. لهذا نعمل دائما مع اللاعبين الذين بإمكانهم المشاركة ونرغب دائما في أن نكون منافسين وأن نواصل النمو والتحسن".

وأكد سيميوني "ما يشغلني دائما كل عام في شهر يناير هو اللاعبين الراحلين عن الفريق أو المنضمين الجدد. ولقد تحدثنا مع إدارة النادي حول هذا الأمر وحول الموقف الحالي وبالتالي عند حدوث أي جديد بالطبع سنعرف".

وحول المهاجم كافاني قال المدرب إنه لا يتحدث عن لاعبين ليسوا ضمن فريقه وتطرق إلى منافسه في مباراة الغد ليفانتي وأوضح أنه منافس خطير ودائما ما يقدم مباريات جيدة خارج ملعبه ويكون ندا قويا لأهم الفرق في مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وعن رحيل ليمار المحتمل عن الأتلتي لأسباب مالية، قال سيميوني إن الأفعال دائما ما تكون أفضل من الكلام، وأن لديهم إيمان كامل باللاعب على الرغم من أنه لم يظهر مستواه الحقيقي بعد.

وفيما يخض مواجهة الغد على ملعب (واندا متروبوليتانو) قال سيميوني "نحتاج لمساندة الجميع ونحن كفريق نبحث عن مواصلة الطريق الذي بدأناه خلال المباريات الأخير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن