جميع المباريات

إعلان

أتلتيكو يواصل سلسلة انتصاراته على حساب ليفانتي ويتقدم للمركز الثالث في الليجا

أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد

استهل أتلتيكو مدريد عام 2020 بتحقيق انتصار بشق الأنفس على حساب ضيفه ليفانتي (2-1) في اللقاء الذي احتضنه ملعب (واندا ميتروبوليتانو) السبت ضمن الجولة الـ19 بالدوري الإسباني.

جاءت أهداف اللقاء الثلاثة في الـ45 دقيقة الأولى، حيث بادر أصحاب الضيافة بافتتاح باب التسجيل أولا في الدقيقة 13 وبهدف رائع بقدم الأرجنتيني أنخيل كوريا الذي ترجم عرضية على الطائر من اليمين من الإنجليزي كيران تريبيير بتسديدة مباشرة على يمين الحارس أيتور.

ولكن سرعان ما جاء الرد من جانب ليفانتي وتحديدا بعد 3 دقائق عن طريق روجر مارتي وبنفس طريقة هدف التقدم لأتلتيكو، حيث حول كرة في عمق الدفاع من خوسيه كامبانيا بتسديدة مباشرة على الطائر مرت على يسار السلوفيني يان أوبلاك.

رد الفريق المدريدي لم يتأخر كثيرا حيث تقدم في النتيجة مجدا بعد دقيقتين فقط عن طريق مدافعه البرازيلي فيليبي مونتيرو الذي استقبل عرضية مواطنه رينان لودي من اليسار برأسية قوية مرت داخل الشباك.

ويعد هذا هو الانتصار الثالث على التوالي، والأول في العام الجديد، في الليجا لكتيبة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وارتقى الأتلتي بهذا الفوز العصيب للمركز الثالث بعد أن رفع رصيده إلى 35 نقطة، مستغلا سقوط إشبيلية (35 نقطة) في فخ التعادل الإيجابي في عقر داره أثلتيك بلباو (1-1) الجمعة.

على الجانب الآخر، توقف مسلسل انتصارات ليفانتي خلال الجولتين الأخيرتين ليستقبل خسارته التاسعة هذا الموسم، ويتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز التاسع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن