شاهد كل المباريات

إعلان

كيف يلعب برشلونة في الظهور الأول لسيتين؟ لاعب مفاجأة

كيكي سيتين

كيكي سيتين

يظهر كيكي سيتين لأول مرة كمدير فني لنادي برشلونة يوم الأحد المقبل على ستاد كامب نو في مباراة تبدو بالمتناول أمام غرناطة.

المباراة التي تقام في مستهل الدور الثاني من الدوري الإسباني، ستصنع الفارق في بداية المدرب الجديد مع برشلونة بعدما أخفق في الدوري بالتعادل مع إسبانيول، ثم ودع كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من نادي برشلونة أن أحد المفاجآت التي يمكن أن تحدث بالمباراة تعد مشاركة اللاعب الشاب ريكارد بويج.

ولن يتمكن المدير الفني الجديد لبرشلونة من الاعتماد على لاعب الوسط فرانكي دي يونج بسبب الإيقاف، ولا الفرنسي عثمان ديمبلي للإصابة إضافة إلى الأورجوياني لويس سواريز الذي سيغيب فترة طويلة.

وتشير التوقعات إلى إمكانية عودة أندريه مارك تير شتيجن في حراسة مرمى الفريق، إضافة إلى البرايزلي أرتور ميلو، الذي عاد إلى التدريبات الكامل مع باقي عناصر الفريق.

عودة تير شتيجن

غاب الحارس الألماني عن مواجهتي برشلونة أمام إسبانيول ثم أتلتيكو مدريد بسبب الإصابة على مستوى الركبة، ويبحث المدير الفني الجديد إمكانية مشاركته من جديد في المباراة المقبلة.

وتشير التوقعات إلى أن المدرب الجديد سيجري تعديلات في خط الدفاع بمشاركة سيرجي روبيرتو كمدافع أيمن بدلًا من سيميدو، بحثًا عن إمتلاك أكبر للكرة ونقل أفضل من الخلف للأمام.

وسيكون الأقرب في قلب الدفاع الثنائي جيرارد بيكيه ولينجليه على أن يكون أومتيتي هو البديل الأول لأي منهما، فيما سيلعب خوردي ألبا في مركز المدافع الأيسر، مع الوضع في الاعتبار أن سيتين يعرف جيدًا جونيور فيربو حيث قام بتدريبه من قبل.

عنصر المفاجأة

سيتمثل عنصر المفاجأة في الدور المنتظر للاعب الشاب ريكارد بويج، وذلك كون اللاعب مع الفريق الأولى منذ تولى سيتين تدريب الفريق، بالإضافة إلى غياب دي يونج للإيقاف، ستمنحه الأفضلية في المشاركة.

ومع معاناة أرتور ميلو لفترة بسبب الإصابة على مدار الأسابيع الأخيرة، سيكون السؤال الرئيسي إن كان سيتين سوف يعتمد على أرتور فيدال أو إيفان راكيتيتش بجانب سيرجيو بوسكيتس.

وتبدو الخيارات محسومة في الخط الهجومي حيث أن ليو ميسي بالطبع يضمن مركزًا أساسيًا بجانب أفضلية تواجد أنطوان جريزمان واللاعب الشاب أنسو فاتي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات