جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يُسقط إشبيلية بثنائية كاسيميرو ويتصدر الليجا مؤقتا

ريال مدريد

جانب من لقاء ريال مدريد وإشبيلية

فاز ريال مدريد على ضيفه إشبيلية بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" مساء السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من الدوري الإسباني.

ويدين الفريق الملكي بالفضل في الثلاث نقاط إلى لاعبه البرازيلي كاسيميرو الذي سجل الهدفين.

الفوز رفع رصيد الريال إلى 43 نقطة في الصدارة مؤقتا بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة الوصيف، والذي يلتقي غدا الأحد مع ضيفه غرناطة، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 35 نقطة ليبقى في المركز الرابع.

ملخص المباراة:

كسر إشبيلية نصف ساعة من السكوت على ملعب "سانتياجو برنابيو" وسجل هدفا عن طريق الهولندي لوك دي يونج بضربة رأسية، لكن ألغاه الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو واحتسب خطئًا لريال مدريد.

افتتح ريال مدريد التسجيل في الدقيقة الـ58 عن طريق كاسيميرو، بعدما استغل اللاعب البرازيلي تمريرة رائعة بالكعب من لوكا يوفيتش داخل منطقة الجزاء، ليودعها بتسديدة ساقطة من فوق حارس إشبيلية.

وفي الدقيقة الـ66، سجل دي يونج هدف التعادل لإشبيلية من تسديدة رائعة أطلقها بقدمه اليسرى في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس كورتوا، واضطر الحكم للرجوع إلى VAR للتأكد من عدم وجود خطأ ضد الضيوف.

عاد كاسيميرو لوضع الريال في المقدمة مجددا بعدما سجل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه من ضربة رأسية حول بها الكرة إلى شباك إشبيلية بدون رقابة، مستغلا عرضية متقنة أرسلها داني كارفاخال من الجبهة اليمنى.

تشكيل ريال مدريد: تيبو كورتوا، داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، رفائيل فاران، مارسيلو، كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش، لوكاس فاسكيز، رودريجو، لوكا يوفيتش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن