جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صلاح يكسر صيامه.. وصفقة تبادلية.. ومنافسة برشلونة وسيتي

محمد صلاح

صلاح يحتفل بهدفه في يونايتد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ذا صن
صلاح يكسر صيامه

نجح محمد صلاح في تسجيل أول أهدافه بشباك مانشستر يونايتد، ليؤمن لليفربول فوزًا صعبًا ابتعد عن طريقه بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

صلاح نجح في كسر صيامه أمام مانشستر يونايتد، إذ لم يسبق له أن سجل أي هدف في شباك الفريق، لكنه نجح في ذلك مؤخرًا بعد تمريرة رائعة من أليسون بيكر حارس ليفربول.

دايلي ميل
ضربة لليونايتد

تعرض مانشستر يونايتد لضربة عنيفة بعدما بات ماركوس راشفورد مهاجم الفريق مهددًا بالغياب عن المباريات لمدة ثلاثة أشهر.

راشفورد يعاني من إصابة في الظهر وبات عليه الخضوع لعملية "تنظيف" في كاحل القدم أيضًا، هو ما قد يؤدي لغيابه لعدة أشهر.

فيرنانديز اليائس

تحدث برونو فيرنانديز لاعب نادي سبورتنج لشبونة مع مسؤولي فريقه، ليخبرهم بحالة "اليأس" التي وصل إليها بعد فشل رحيله إلى مانشستر يونايتد.

لشبونة طلب الحصول على 68 مليون جنيه إسترليني من أجل الاستغناء عن فيرنانديز، إلا أن إدارة يونايتد ترفض دفع هذا المبلغ مما أدى إلى يأس اللاعب من إتمام الصفقة.

ميرور
ليفربول يريد فيرنر

يرغب نادي ليفربول في التعاقد مع تيمر فيرنر مهاجم نادي لايبزيج الألماني، والذي قد يكلف خزينة النادي مبلغ يصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني.

لكن ليفربول يجد منافسة شرسة من جانب تشيلسي الذي يريد التعاقد مع اللاعب أيضًا، لكن كلاهما يريد حسم الصفقة خلال الصيف القادم وليس في الأيام المقبلة.

الصحافة الإسبانية
آس
الريال يستطيع ضم راينير

حصل ريال مدريد على الضوء الأخضر من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي راينير جيسوس كارفاليو، بعدما بلغ عامه الـ18، وأصبح من حق الفريق الإسباني توقيع عقد احترافي معه.

وتوصل ريال مدريد إلى اتفاق للتعاقد مع راينير قادمًا من فلامنجو البرازيلي مقابل 30 مليون يورو، ومن المتوقع أن يتوجه للعاصمة الإسبانية خلال أيام.

سبورت
مهاجم برشلونة إلى لشبونة

أصبح أبيل رويز مهاجم فريق الشباب بنادي برشلونة قريبًا من الانتقال إلى صفوف سبورتنج لشبونة على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف من أجل اكتساب مزيد من الخبرة.

وسيكون رويز ثالث لاعب يرحل عن برشلونة هذا الشهر بعد كارليس ألينيا الذي انتقل إلى ريال بينيس، وجان كلير توديبو إلى شالكة على سبيل الإعارة.

موندو ديبورتيفو
سيميوني يصر على مهاجم

يواصل دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد على التعاقد مع مهاجم من أجل دعم الفريق في الفترة المقبلة، قائلًا أن نتائج المباريات لا تغيير أفكاره.

وقال سيميوني "نتائج المباريات لا تغيير أفكاري"، وذلك في الوقت الذي تؤكد التقارير أن الأتلتي يرغب في التعاقد مع إيدينسون كافاني من باريس سان جيرمان.

ماركا
كوستا يستعد لليفربول

عاد دييجو كوستا لاعب أتلتيكو مدريد إلى تدريبات الفريق من جديد بعدما غاب لمدة شهرين بسبب الجراحة التي أجراها، أملا في المشاركة أمام ليفربول بدوري الأبطال.

وأدى كوستا بعض التدريبات التأهيلية على أرض الملعب، ومن المنتظر أن يستمر في برنامجه الطبي الأيام المقبلة بانتظار أن يكون في كامل الجاهزية لمواجهة ليفربول في دوري الأبطال.

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
صفقة تبادلية بين برشلونة ويوفنتوس

ذكرت الصحيفة أن نادي برشلونة يرغب في الحصول على خدمات اللاعب فيديريكو بيرنارديسكي من جانب يوفنتوس.

وبحسب الصحيفة فإن يوفنتوس سيسمح للاعبه بالرحيل بشرط الحصول على الكرواتي إيفان ركاتيتش بجانب مقابل مادي.

كالتشيو ميركاتو
تشان يعود للبريميرليج

كشفت الصحيفة أن نادي إيفرتون يرغب في الحصول على خدمات إيمري تشان من جانب يوفنتوس.

وبحسب الصحيفة فإن لاعب ليفربول السابق يرغب في الرحيل عن اليوفي في ظل عدم مشاركته بصورة مستمرة مع فريقه الحالي.

لاجازيتا ديلو سبورت
منافسة بين برشلونة ومانشستر سيتي

أوضحت الصحيفة أن مدافع إنتر ميلان أليساندرو باستوني أصبح ضمن أهداف برشلونة ومانشستر سيتي.

ويرغب كل من برشلونة والسيتي في دعم مركز الدفاع خلال الموسم المقبل إلا إن إدارة "النيراتزوري" قد لا تسمح في رحيل لاعبها الشاب.

الصحافة الألمانية
بيلد
مولر "يرد جميل" كلينسمان

سجل توماس مولر هدف بايرن الأول في شباك هيرتا برلين في الدوري الألماني، ليرد الجميل لكلينسمان مدرب هيرتا، والذي ساعده في أول ظهور بالدوري الألماني عام 2008 حين كان مدربا لبايرن.

وسجل مولر الهدف الأول في رباعية فريقه، ليشارك تحت قيادة فليك في 8 مباريات مسجلا 3 أهداف، مع 8 تمريرات حاسمة، ليقود بايرن للمركز الثاني خلف لايبزيج.

كيكر
ديشان ينتقد الحمل الزائد

انتقد ديديه ديشان المدير الفني لمنتخب الفرنسي، كثرة المسابقات، والتي تسبب حمل زائد على اللاعبين حول مستوى العالم.

وأعرب ديشان عن أمله في أن يتغير كل شيء مستقبلا في ظل ظهور بطولات جديدة مثل مونديال الاندية بمشاركة 24 فريقا في الصين 2021، معتبرًا ذلك سيسبب انفجارًا للاعبين يوما ما.

وضرب مثالا بتأثر لاعبي منتخب بلاده مثل لوريس، ولوكاس هرنانديز، وبوجبا، وديمبيلي، وثوفين، ودوبان، وكانتي، بعد كأس العالم.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
طلقة ثيو هرنانديز

سجل ثيو هرنانديز هدفه السادس هذا الموسم، مع ميلان، ليستمر في تألقه منذ وصول زلاتان إبراهيموفيتش وتجدد شكل الفريق.

وفاز ميلان أمام أودينيزي 3-2، حيث سجل هيرنانديز هدفا صاروخيا في الدقيقة 72، قبل أن يسجل زميله ريبيتش هدف الفوز في الدقيقة 90.

ليكيب
مسيرة عنيدة لليفربول

يسير ليفربول مسيرته العنيدة نحو التتويج باللقب الـ19 ببطولة الدوري الإنجليزي.

وحقق ليفربول الفوز على حساب مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين، على ملعب أنفيلد، ليبتعد بفارق 16 نقطة عن ملاحقه مان سيتي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن