جميع المباريات

إعلان

تقرير.. سيتين يبدأ رحلة البحث عن الهوية مع برشلونة

برشلونة

لاعبي برشلونة خلال الاحتفال بهدف الفوز على غرناطة

حقق فريق برشلونة الفوز على فريق غرناطة في الدوري الأسباني بهدف نظيف، في المباراة الأولي لكيكي سيتين المدير الفني الجديد للنادي الكتالوني.

وقدم برشلونة مستوي جيد في انطلاقة المدرب المخضرم صاحب ال61 عاما، كما حقق الثلاث نقاط ليعود الفريق إلى صدارة الدوري الإسباني مرة أخرى.

وعبر سيتين عن سعادته من الأداء الذي قدمه فريقه في اللقاء، قائلا:" قمنا بأشياء عديدة جيدة في المباراة أمام غرناطة".

وبالرغم من الفوز بهدف وحيد، هيمن فريق برشلونة على المباراة أمام غرناطة، حيث وصلت نسبة استحواذ الفريق الكتالوني إلى 83 %، كما أكمل لاعبوه 1005 تمريرة بنسبة دقة بلغت 92%.

وشهد اللقاء تفوق هجومي لفريق برشلونة بالرغم من الغياب المؤثر لمهاجم الفريق لويس سواريز بسبب الإصابة، حيث صنع مهاجمي الفريق 16 فرصة على المرمى، منها 6 كرات بين القائمين والعارضة.

وأشاد كيكي سيتين بالأداء الهجومي لفريقه عقب المباراة، لكنه استدرك قائلا:" نريد أن نكون أكثر حدة ودقة أمام المرمى".

وفي الشق الدفاعي، تمكنت دفاعات فريق برشلونة من الحد من خطورة غرناطة، حيث هُدد مرمى تير شتيجن بكرتين فقط، واحدة منهم اصطدمت بالعارضة.

واختتم سيتين في تعليقه عن المباراة:" أنا سعيد لأننا استقبلنا هجمتين فقط على مرمى شتيجن، منهم كرة واحدة بخطأ مننا بسبب فقدنا للكرة".

وعاد فريق برشلونة لصدارة الدوري الأسباني مرة أخرى برصيد 43 نقطة، متساويا بنفس العدد من النقاط مع ريال مدريد، لكن يتفوق الفريق الكتالوني في جدول ترتيب الليجا بفارق الأهداف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن