جميع المباريات

إعلان

موهبة برازيلية جديدة.. ريال مدريد يعلن تعاقده مع راينير رسميًا

راينير

راينير ينضم إلى ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني حسم أولى صفقاته في فترة الانتقالات الشتوية الجارية بتعاقده مع البرازيلي الشاب راينير كارفاليو قادما من نادي فلامنجو البرازيلي.

وأفاد ريال مدريد عبر موقعه الرسمي أن راينير وقع على عقد يربطه بالنادي حتى يونيو 2026، على أن يدعم صفوف فريق الشباب "Real Madrid Castilla".

وأضاف النادي الملكي أن اللاعب سينضم إلى الفريق بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب البرازيلي تحت 23 عاما في التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

لم يكشف ريال مدريد عن قيمة الصفقة، لكن صحيفة "ماركا" كشفت أنها كلفت النادي 30 مليون يورو، بعد صراع مع برشلونة وأتلتيكو وباريس ومانشستر سيتي.

وانتظر النادي اللاعب حتى يبلغ الـ18 عامًا -أمس الأحد- من أجل توقيع العقود الرسمية، تجنباً لأي خرق لقواعد اللعب المالي النظيف بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وبات راينير ثالث موهبة برازيلية يتعاقد معها ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة، بعد ضم كل من فينيسيوس جونيور من فلامنجو، ورودريجو جويس من سانتوس.

يُذكر أن صاحب الـ18 عامًا ينشط في خط الوسط الهجومي، وبدأ مسيرته مع فلامنجو خلال العام الماضي، وتُوج مع فريقه بالنسخة الأخيرة لكأس ليبرتادوريس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن