جميع المباريات

إعلان

برشلونة يسابق الزمن لتعويض سواريز ويزاحم ليفربول على ضم فيرنر

تيمو فيرنر

تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج

يسابق مسئولي برشلونة الزمن خلال ما تبقى من أيام في سوق الانتقالات الشتوية الجاري من أجل التعاقد مع مهاجم يقود هجوم الفريق الكتالوني.

ويرغب فريق برشلونة في التعاقد مهاجم بعد إصابة الأوروجوياني لويس سواريز، والتي ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم، ويبدو أن تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني هو الخيار الأمثل للنادي الكتالوني.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن فيرنر يعد الهدف الأول لبرشلونة من أجل الدخول في مفاوضات لضمه، وذلك لعدة اعتبارات أولها أن سعر اللاعب الألماني من المتوقع ألا يكون مبالغا فيه.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن خبرة تيمو فيرنر الدولية، إضافة إلى المستوى المتميز الذي يقدمه مؤخرا، وأيضا إمكانية الاستغناء عنه من جانب لايبزيج، كلها أمور تسهل على برشلونة الدخول في مفاوضات لضم اللاعب خلال يناير الجاري.

وليس فريق برشلونة الوحيد هو الراغب في الحصول على خدمات فيرنر، حيث يسعى بقوة مسئولي فريق ليفربول لحسم صفقة فيرنر، كما عبر اللاعب مسبقا عن رغبته في اللعب بالدوري الإنجليزي وفقا لما أشارت له صحيفة بيلد الألمانية.

ويقدم فيرنر موسم متميز مع لايبزيج في الدوري الألماني هذا الموسم، حيث أحرز 20 هدفا خلال 18 مباراة خاضها، ويحتل صدارة هدافي البونديسليجا رفقة روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن