شاهد كل المباريات

إعلان

فالفيردي يتحدث عن.. المرشح للفوز بالليجا.. ومغامرته المقبلة

فالفيردي

فالفيردي

تحدث إيرنستو فالفيردي المدير الفني السابق لفريق برشلونة الكتالوني عن المرشح الأوفر حظًا للفوز بالدوري الإسباني هذا الموسم، إلى جانب مغامرته المقبلة في التدريب.

وخلال تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية قال فالفيردي: "لم أر الكثير من مباريات كرة القدم في الأسابيع الماضية، المباراة الوحيدة التي رأيتها كانت لبرشلونة وأتلتيك بلباو في كأس الملك".

وأضاف: "لقد حاولت الابتعاد قليلًا عن كرة القدم، عندما تكون مرتبطًا بنادٍ، فإنك تتحرك بسرعة 200 ميل في الساعة ثم تتوقف فجأة عن الحركة، من الصعب متابعة الفريق الذي كنت تدربه".

وعن الفترة التي مر بها مع برشلونة في دوري الأبطال والخروج من منافسات البطولة بالطريقة ذاتها بعد التقدم في مباريات الذهاب.. علق فالفيردي: "بالنسبة لي الأمر مختلف، في روما لم تنته من المباراة بشكل جيد، بينما سجل ليفربول هدف مبكر حاولنا تجنبه".

وتابع: "لقد كان تدريب برشلونة تجربة مميزة لي، سعدت بالعمل معهم، عندما توقع العقد هناك، فأنت تعلم أن المدرب سيكون مسؤولاً".

واستطرد: "لا أعرف إذا تعامل معي النادي بطريقة غير عادلة، ما الجيد الذي نظرت إلى الوراء؟".

وواصل: "أنا مهتم بالمضي قدمًا، على الرغم من أنني لم أتخذ أي قرارات بعد ، ربما سأذهب في مغامرة، أندريس إنيستا أخبرني كثيرًا عن اليابان ، أخطط للذهاب ومشاهدة العديد من الفرق".

وعن المرشح للفوز بالدوري الإسباني، قال المدرب السابق لبرشلونة: "ريال مدريد فريق قوي ويركز بشكل كبير على الدوري".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات