شاهد كل المباريات

إعلان

"قوة ملعبه تتلاشى".. ريال مدريد يواجه أزمة في سانتياجو بيرنابيو

ريال مدريد

ريال مدريد

فقد نادي ريال مدريد الإسباني، نقطتين جديدتين على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" بعد تعادله مع فريق سيلتا فيجو ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

ريال مدريد ظل في صدارة جدول ترتيب الليجا رغم تعادله مع سيلتا فيجو برصيد 53 نقطة، ولكن برشلونة قلص الفارق مع النادي الملكي لنقطة وحيدة بعد فوزه على خيتافي صاحب المركز الثالث.

النادي الملكي يُعاني من أزمة خلال الموسم الحالي تتمثل في ضياع الكثير من النقاط على أرضية ملعبه "سانتياجو بيرنابيو".

تعادل الميرينجي مع سيلتا فيجو هو التعادل الرابع للفريق على ملعب "سانتياجو برنابيو" هذا الموسم بالدوري الإسباني.

جميع تعادلات ريال مدريد بالليجا خلال هذا الموسم كانت ضد فرق تحتل المراكز العشر الأخيرة، حيث تعادل في الجولة الثانية مع بلد الوليد صاحب المركز الـ15 حالياً، وجاء التعادل الثاني أمام ريال بيتيس صاحب المركز الـ12 في جدول ترتيب الليجا في الجولة الـ12.

التعادل الثالث للنادي الملكي خلال هذا الموسم بالليجا كان أمام فريق أتليتك بلباو صاحب المركز العاشر في الجولة الـ18، قبل أن يتعادل مع سيلتا فيجو الذي يحتل المركز الـ17 حالياً.

وكان ريال مدريد خسر 4 نقاط بسبب تعادلين، في منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام كلوب بروج البلجيكي وأيضاً أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وينتظر النادي الملكي مواجهة هامة على أرض ميدانه في الـ26 من الشهر الجاري أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بدور الـ16 بالبطولة الأوروبية.

كما أن الفريق الأبيض ودع منافسات كأس ملك إسبانيا على أرضية ميدانه "سانتياجو برنابيو" أمام فريق ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في دور ربع النهائي من البطولة.

قوة فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على أرضية ملعبه تتلاشى خاصة ضد الفرق الأقل قوة منه، قبل أن يدخل على فترة حاسمة من الموسم خلال الفترة القادمة.

وينتظر النادي الملكي خلال الفترة المتبقة من الموسم، لقاءات هامة بالليجا أبرزها لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة في الأول من مارس والذي سيقام على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

ويتبقى لريال مدريد مواجهات قوية أيضاً في منافسات الليجا الإسبانية عقب لقاء الكلاسيكو هي: إيبار، فالنسيا، ريال مايوركا، خيتافي، ألافيس وفياريال.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات