إعلان

رسميا.. برشلونة يحصل على موافقة "ليجا" للتعاقد مع بديل ديمبيلي

ديمبيلي

إصابة ديمبيلي

تلقى نادي برشلونة الإسباني موافقة رابطة الدوري الإسباني "ليجا" على التعاقد مع لاعب بديل للفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي تعرض لإصابة ستبعده عن الملاعب لستة أشهر.

وتبعًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، حصل برشلونة على موافقة رسمية للتعاقد مع بديل ديمبيلي الذي أجرى جراحة في عضلات الفخذ بالأراضي الفنلندية، ستحرمه من المشاركة بالقميص الكتالوني حتى نهاية الموسم.

وتسمح لوائح "ليجا" برفع اسم اللاعب الذي يتعرض لإصابة طويلة، وتسجيل لاعب جديد بدلًا منه خارج فترات الانتقالات الرسمية، وأصبح أمام برشلونة 15 يومًا لحسم قراره وإجراء التعاقد مع لاعب جديد ليدعم الخط الهجومي.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن نادي برشلونة قدم جميع الوثائق المتعلقة بحالة ديمبيلي، والتي تؤكد غيابه لستة أشهر، ومنحت اللجنة الطبية بالرابطة موافقتها الرسمية على منح برشلونة حق التعاقد مع لاعب بديل صباح اليوم الاثنين.

وأصبح كيكي سيتيين المدير الفني لفريق برشلونة في أزمة حقيقية بعد إصابة ديمبيلي، حيث لا يمتلك في قائمته سوى ثلاثة أسماء في خط الهجوم هم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الفرنسي أنتوان جريزمان والإسباني الصاعد إنسو فاتي، بعدما تعرض الأوروجواياني لويس سواريز أيضًا لإصابة قوية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات