جميع المباريات

إعلان

سوبر هاتريك ميسي ومفاجأة برايثويت.. برشلونة يكتسح إيبار بخماسية في "ليجا"

ميسي

برشلونة

اكتسح فريق برشلونة ضيفه إيبار بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وشهدت المواجهة تسجيل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة أربعة أهداف "سوبر هاتريك" وأعلنت عن ظهور مفاجىء لمارتن برايثويت، القادم حديثًا إلى الفريق الكتالوني من صفوف ليجانيس بشكل استثنائي، بعد إصابة ديمبيلي.

وكانت انطلاقة المبارة قد تأخرت لبضع دقائق، بسبب عطل في أجهزة تواصل الحكام مع غرفة حكم تقنية الفيديو "VAR" قبل أن تؤيد التقنية ذاتها إلغاء هدف مبكر للضيوف في الدقيقة الرابعة، بعدما سجل سيرجي إنريتش مهاجم إيبار هدفًا من ضربة رأسية، لكنه كان في وضع تسلل.

بعد عشر دقائق رد برشلونة بعدما تلاعب ميسي بمدافعي الضيوف قبل أن يسكن الكرة الشباك بمهارة كبيرة، وفي الدقيقة السابعة والثلاثين واصل النجم الأرجنتيني تألقه، ومر من مدافعي إيبار بشكل مميز عبر الجهة اليسرى، قبل أن يسدد الكرة معلنًا عن الهدف الثاني.

رفض ميسي أن ينتهي الشوط الأول قبل التوقيع على الـ "هاتريك" حيث استغل ارتباكًا دفاعيًا لفريق إيبار، حيث تهيأت الكرة أمامه في الدقيقة الأربعين، وسددها بسهولة في الشباك، مسجلًا هدفه الشخصي الثالث في المواجهة.

ألغت تقنية الـ "VAR" هدفًا جديدًا لفريق إيبار في الدقيقة الثالثة والستين، بسبب مخالفة على اللاعب أناتيز أربيا، قبل تحولًا جديدًا في المواجهة بدخول برايثويت في الدقيقة الثانية والسبعين.

بعد أربع دقائق فقط تواصل نشاط تقنية الفيديو، لتلغي هدفًا لمصلحة برشلونة سجله صامويل أومتيتي بداعي التسلل، قبل إلغاء هدف كتالوني جديد سجله أرتورو فيدال بعد ست دقائق للسبب ذاته.

في الدقيقة السابعة والثمانين تألق برايثويت في ظهوره الأول ومر بمهارة عبر الجهة اليسرى، قبل أن يمرر كرة أرضية إلى ميسي الذي سيطر على الكرة بمهارة وأسكنها الشباك بشكل مميز، وبعد دقيقتين فقط واصل برايثويت تألقه، ومر عبر الجبهة ذاتها قبل أن يسدد لترتد الكرة من الحارس، وتتهيأ أمام أرتور الذي أسكنها الشباك الخلية معلنًا عن الهدف الخامس.

بتلك النتيجة ارتقى برشلونة إلى صدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني، بعدما رفع رصيده إلى 45 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين أمام ريال مدريد، الذي يستعد لمواجهة مضيفه ليفانتي في العاشرة مساء اليوم السبت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن