جميع المباريات

إعلان

راموس: ارتكاب الأخطاء أمام سيتي وبرشلونة ستكلفنا خسارة الألقاب

راموس

راموس

أكد الإسباني سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، أن الأخطاء خلال المباريات القادمة قد تكلف النادي الملكي خسارة الألقاب التي ينافس عليها خلال هذا الموسم.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي بذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، غداً الأربعاء، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

وقال راموس خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "هامش الخطأ في مباراة السيتي أو يوم الأحد أمام برشلونة ضئيل للغاية، قد تكلفك الأخطاء خسارة لقب".

وأكد راموس أن اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا هو شرف كبير: "الاستمرار في اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا شرف عظيم بالنسبة لي".

وأضاف راموس عن الخسارة أمام ليفانتي بالليجا: "كرة القدم هي نتائج، بغض النظر عما إذا كانت جيدة أم سيئة، لقد نجحنا في فرض أسلوبنا واللعب بشكل جميل، نحن نقوم بالعديد من الأمور بشكل جيد، لكن عدم تسجيل الأهداف هو ما يعاقبنا".

وتابع: "سنسعى للفوز، ليس هناك وقت من أجل النهوض، لا تأتي النتائج التي تسعى لتحقيقها سوى بالعمل مع عقلية الفوز".

وبسؤاله عن إذا كان يشعر بشئ من الاضطهاد من الحكام تجاهه، قال راموس: "لا أشعر بالاضطهاد من قبل الحكام، لطالما حاولت الحفاظ على علاقة جيدة معهم، باستثناء ما حدث قبل بضعة أيام، لأنني أشعر أن الموضوع شخصي أكثر من كونه مهني، بعيدا عن ذلك، أظن أنني أملك علاقة جيدة ببقية الحكام".

وتطرق راموس للحديث عن بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي: "لدي احترام كبير لجوارديولا، أعتقد أنه مدرب رائع، لكن حافزنا ينبع من الداخل بفضل نشيد دوري الأبطال، بغض النظر عن هوية النادي أو المدرب المقابل".

وعن مسألة تجديد عقده مع النادي الملكي قال قائد ريال مدريد: "لا أنا ولا النادي هنا اليوم للحديث عن تجديد عقدي، ما يهم الآن هو دوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري، إذا أراد النادي تجديد عقدي، فلن تكون هناك أي مشاكل".

وواصل راموس حديثه: "قد تواصلنا بشأن التجديد لبضعة أسابيع. علاقتي بالنادي قوية جدا، لست على عجلة من أمري، سنصل لصيغة التفاهم قريبا".

واختتم راموس تصريحاته قائلاً: "أدرك سياسة وفلسفة النادي المتمثلة بتجديد العقد سنة بسنة عندما يصل اللاعب لعمرٍ معين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن