جميع المباريات

إعلان

"يبحث عن رقم 9".. تقارير: ريال مدريد يستهدف 3 مهاجمين في الصيف

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، يبحث ضم مهاجم خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لحل الأزمة الهجومية بالفريق.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن النادي الملكي يُعاني من عقم في التهديف خلال الفترة الأخيرة، بعد أن سجل الفريق 3 أهداف فقط خلال آخر 3 مباريات لعبها.

وقالت الصحيفة أن مهاجمي الفريق يعانون من مشكلة في التهديف خلال الفترة الأخيرة مع الفريق، حيث لم يسجل كريم بنزيما هداف الفريق هذا الموسم أي هدف منذ هدفه في شباك أتليتكو مدريد بالليجا في الأول من شهر فبراير، وأيضاً لوكا يوفيتش الذي خابت التوقعات بشأنه بعد أن سجل هدفين فقط خلال 22 مباراة لعبها هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يستهدف التعاقد مع "رقم 9" جديد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة لحل الأزمة الهجومية للفريق.

وأكدت الصحيفة أن الميرينجي قد وضع 3 أسماء أساسية يسعى لضم أحدهم خلال الصيف المقبل، وهم لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان الإيطالي، تيمو فيرنر لاعب لايبزج الألماني وماكينة الأهداف النرويجية إيرلنج هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألماني.

واختتمت الصحيفة تقريرها مشيرة إلى أن هالاند هو المفضل لكي يوقع معه الفريق الإسباني، والنادي يُقدر ثمنه بمبلغ 75 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن