جميع المباريات

إعلان

بشرى لبرشلونة.. سواريز: سأكون مع الفريق عند العودة للتدريبات

سواريز

لويس سواريز

زف الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، بشرى سارة بعد تأكيده على أنه سيتعافى من إصابته قبل الفترة المقدرة لابتعاده عن الملاعب ليعود مع الفريق عند الحصول على إذن بالانتظام في التدريبات.

وكان سواريز خضع لعملية جراحية في ركبته اليمنى خلال شهر يناير الماضي، وأعلن برشلونة أنه سيفقد خدمات مهاجمه لمدة أربعة أشهر وتحديدا حتى شهر مايو المقبل.

لكن سواريز قال في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" مساء اليوم الأحد: "لقد أخبرني الطبيب أن التعافي يسير على ما يرام، وهذا أعطاني الأمل في العودة للعب في أقرب وقت ممكن".

وأضاف: "عندما يعود الفريق سأكون قادراً على أن أكون معهم".

وتوقفت كرة القدم في العالم خلال الوقت الحالي في ظل تفشي فيروس كورونا

وأوضح سواريز: "أجريت الجراحة تحت إشراف خوانجو براو طبيب النادي وأتبع تعليماته، ويجب التكيف مع الآلات التي أملكها في المنزل للحفاظ على عضلات الفخذ الرباعية، وهو الأمر الأكثر أهمية بمرحلة التعافي".

وأتم سواريز تصريحاته بالمطالبة بالصبر على المدير الفني الجديد كيكي سيتين قائلا: "من الصعب محاولة إجراء تغييرات، لكن فريق برشلونة لديه لاعبين مدربين على التكيف مع ما يطلبه".

يُذكر أن صاحب الـ32 عاما شارك هذا الموسم مع برشلونة في 23 مباراة، سجل خلالها 14 هدفا، 11 منها في الدوري الإسباني وثلاثة أهداف أخرى في بطولة دوري أبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن