شاهد كل المباريات

إعلان

نجم ريال مدريد السابق ليلا كورة: إسبانيا تحولت بالكامل لمستشفى.. والتزموا لحماية مصر

روبين دي لا ريد

روبين دي لا ريد مع زيدان ورونالدو وروبينيو

سيطرت دراما تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" على جميع مناحي الحياة في العالم، وأجبرت نجوم كرة القدم الحاليين والسابقين على أسلوب معيشة غير معتاد، في ظل الحظر الذي طال الجميع.

يلا كورة حاور روبين دي لاريد، نجم فريق ريال مدريد السابق، والمتوج بقميص المنتخب الإسباني بلقب كأس الأمم الأوروبية 2008، قبل نهاية مبكرة لمشواره الكروي، بسبب مشاكل صحية عام 2010.

في البداية.. صف لنا الوضع الحالي في إسبانيا

الأمور هنا صعبة للغاية، نحن محبوسون في منازلنا، كل شئ يتغير بشكل غريب، الفنادق تحولت إلى مستشفيات، الحكومة الإسبانية تسعى لتوفير العلاج لأعداد أكبر من المصابين بفيروس كورونا، باختصار، لإيقاف هذا، يجب أن تكون في المنزل ولا تخرج على الإطلاق، باستثناء حالات الضرورة القصوى.

ازيكيل جاراي زميلك السابق في ريال مدريد ونجم فالنسيا حاليًا أصيب بفيروس كورونا، هل طمأنك على حالته؟

الأمر مؤسف للغاية، جاراي كان زميلي في ريال مدريد، هو الآن في عزل صحي بالمنزل، الوضع حساس للغاية، أتمنى له الشفاء العاجل.

أنت بطل يورو 2008 مع المنتخب الاسباني، كيف رأيت قرار تأجيل بطولة يورو 2020؟

يبدو الأمر جيدًا بالنسبة لي، الأولوية دائما لصحة الإنسان، كرة القدم هي عرض، حيث توجد بعض الشخصيات البارزة على العشب وآخرون يشاهدون في المدرجات، يجب توفير أفضل الظروف للاحتفال بهذه البطولة الهامة.

في رأيك كيف ستتأثر الكرة الإسبانية بما يحدث الآن؟

سيتأثر هذا الموسم كثيراً، لا أعرف كيف سينتهي، ولكن من الصعب إرضاء جميع الأندية، سيعتمد الأمر على توقيت انتهاء الظروف الحالية، الآن لسنا في وضع يسمح لنا بالتفكير في اللعب، ولكن في إنقاذ الأرواح، يستحق لاعبو كرة القدم وكذلك الجماهير أن يكونوا أصحاء وآمنين.

في النهاية فيروس كورونا ظهر الآن في مصر، ما هي نصيحتك للمصريين؟

لا تغدروا منازلكم، لا تذهبوا إلى المناطق المزدحمة، كلما قل الاتصال بالناس، كلما توقفت العدوى بشكل أسرع، اغسل يديك ووجهك وكن حذرًا للغاية، التزموا بتلك التعليمات لحماية بلدكم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات